رقصة التانغو

يعد Tango أحد التطبيقات المهمة التي اشتهرت مؤخرًا في عالمنا، وكل يوم هناك طلب متزايد عليه لتنزيله. Tango هو تطبيق يتيح لنا إجراء مكالمات صوتية ومرئية، بالإضافة إلى خدمة إرسال واستقبال الرسائل. كما يتميز Tango بجودة عالية أثناء المكالمات من حيث دقة الصوت والإشارة، وهذا ما جعل Tango ينتشر بين الناس حول العالم، ويتميز هذا التطبيق بسهولة استخدامه وتركيبه على الأجهزة، حيث لا يحتاج إلى تدريب دورات لتتمكن من استخدامها، والآن سنذكر لك طرق وخطوات فتح Tango واستخدامه بكل سهولة.

كيفية رقصة التانغو

  • في البداية، لكي تتمكن من فتح واستخدام تطبيق Tango، يجب عليك تثبيت هذا التطبيق على هاتفك، ولتثبيت تطبيق Tango، يجب عليك الذهاب إلى متجر Google Play والذهاب إلى مربع البحث، ثم نقوم اكتب في هذا المجال اسم تطبيق Tango، ثم سيظهر التطبيق مع أمر التثبيت لتتمكن من تثبيت التطبيق، كذلك باختيار هذا الأمر، سيبدأ التطبيق في التنزيل والتنزيل على هاتفك، وعندما اكتملت عملية التثبيت، وسيظهر أمران، الأمر open وأمر الإزالة. هنا يجب عليك اختيار الأمر open، حتى تتمكن من فتح التطبيق واستخدامه.
  • لكي تتمكن من فتح تطبيق tango في كل مرة، كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى علامة تبويب التطبيقات على هاتفك ثم اختيار تطبيق tango.
  • عندما تفتح التطبيق لأول مرة، فإنه يبدأ في طلب معلومات التفعيل حتى تتمكن من استخدامه واستخدام البيانات المخزنة على هاتفك، مثل الأرقام المخزنة في ذاكرة الخط، ولهذا سيطلب منا إدخالها. رقم الهاتف، وقد يرسل رمزًا خاصًا للتفعيل، هنا أدخل الرمز، وابدأ في استخدامه، ثم سيطلب منك إدخال صورة شخصية وإعدادات أخرى.
  • لكي تتمكن من إجراء أي محادثة أو مكالمة عبر تطبيق Tango، كل ما عليك فعله هو الانتقال إلى قائمة الأسماء في تطبيق Tango، وسيظهر كل أصدقائك الذين تمتلك أرقامهم وتستخدم تطبيق Tango، ثم اختر الشخص الذي تريد إجراء المكالمة معه ثم اختر أداة الاتصال، وستكون قادرًا على إجراء المحادثة، ولاستخدام التطبيق، يجب أن تكون متصلًا بالإنترنت، والطرف الآخر الذي تريد الاتصال به هو أيضًا متصل بالإنترنت، ولإنهاء المحادثة، اختر أداة الاتصال الحمراء التي تشير إلى نهاية المحادثة.

Tango هو أحد التطبيقات السهلة التي يحتوي على العديد من الميزات التي تساعدك على التواصل مع الآخرين، ونشعر بقرب العالم بأسره من حولنا من خلال هذا التطبيق والعديد من التطبيقات الأخرى. تخلصنا من اتصال الإنترنت بأجهزة الكمبيوتر المحمولة، لذلك بدأنا في استخدام هذه التطبيقات على هواتفنا الذكية، والتي أصبحت متاحة للجميع، نظرًا لقلة تكلفة استخدامها وانخفاض تكلفة الإنترنت أيضًا في العالم، مما جعلها أكثر. من سكان العالم، بغض النظر عن ظروفهم الاجتماعية، قادرين على امتلاك مثل هذه الأجهزة الذكية بهدف استخدام العديد من التطبيقات التي تسهل حياتنا.