يبحث العديد من مستخدمي الهواتف الذكية في العالم العربي عن كيفية تنزيل فيفا 23، حيث أن فيفا 23 هي واحدة من أفضل ألعاب كرة القدم التي لها تاريخ مميز بين الألعاب الأخرى. الجدير بالذكر أن فيفا 23 لم تصدر بعد على منصات التحميل الرسمية، لكن لحسن الحظ ستكون اللعبة متاحة في غضون أيام قليلة، مشيرًا إلى أن هذا الإصدار سيكون آخر إصدار أنتجته شركة EA Sport بالتعاون مع FIFA، بعد الإعلان في وقت سابق من العام الجاري عن فسخ العقد بين الشركتين.

بشكل عام، من خلال الفقرات التالية، سنوضح لك كيفية تنزيل لعبة FIFA 23 على الهاتف المحمول بمجرد توفرها على منصات التنزيل. الجدير بالذكر أن فيفا 23 تتميز برسومات قوية ومزايا هائلة تميزها عن لعبة بيس الشهيرة ..

كيفية تحميل لعبة فيفا 23

بادئ ذي بدء، يعلم الجميع أن لعبة FIFA لكرة القدم ليست مدفوعة الأجر مقابل الهواتف الذكية مثل باقي إصداراتها على باقي الأجهزة، كما أن EA Sport مع كل نسخة جديدة من اللعبة تعمل على إصلاح بعض العيوب التي تم اكتشافها في الإصدارات السابقة، و كما تعمل الشركة على تحميل اللعبة على منصات التحميل الرسمية منها مثل “Google Play لهواتف Android – App Store لهواتف iPhone – معرض التطبيقات لهواتف Huawei.”

بشكل عام، يتم تنزيل لعبة FIFA 23 على الهاتف المحمول باتباع الخطوات التالية

  • 1- تأكد من أن الهاتف قادر على تحميل وتشغيل اللعبة بسلاسة.
  • 2- قم بشحن الهاتف حتى 90٪ حتى لا تفقد الملفات أثناء عملية التحميل.
  • 3- الاتصال بالإنترنت من خلال WI-FI.
  • 4- افتح تطبيقًا على هاتفك.
  • 5- ابحث بكلمة “FIFA 23”
  • 6- انقر فوق تثبيت على شاشة هاتفك.
  • 7- انتظر بضع دقائق حتى يتم تنزيل ملفات اللعبة وتكتمل عملية التثبيت.

لاحظ أن اللعبة ستكون مجانية لجميع الهواتف الذكية المدعومة. الجدير بالذكر أن اللعبة لم تصدر رسميًا بعد.

تاريخ إصدار لعبة FIFA 23 للجوال

من المقرر إطلاق FIFA 23 Football في نهاية أكتوبر. ومن الجدير بالذكر أن لعبة FIFA 23 لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة PlayStation و Xbox قد تم إطلاقها في 30 سبتمبر.