استقبال تردد قناة بانوراما 2023 Panorama YOUM

استقبل موقع Kololk.com عروضه لزواره وهواة الأعزاء لمشاهدة قناة بانوراما بمختلف فئات المسلسلات المصرية والعربية. تتميز هذه القنوات بالجودة العالية والعرض المستمر مما يجعلها أكثر إمتاعًا. تسلسل الحدث الدرامي، حيث تختار وتعرض عملاً تليفزيونيًا واحدًا كل يوم، بالإضافة إلى تقديم مسلسل في نهاية الأسبوع.

  • تردد قناة بانوراما 11096 ترميز 27500 استقطاب أفقي معامل تصحيح الخطأ 5/6

تشغيل بانوراما التردد

تمثل قنوات البانوراما اليوم إحدى أهم قنوات البانوراما الترفيهية التي يحرص عشاق التليفزيون في الوطن العربي على مشاهدتها والاستمتاع ببرامجها المتميزة لما تتمتع به من أسلوب احترافي مشهور وعالي التقنية في تقديم الإنتاجات التليفزيونية المحلية الحديثة والقديمة بكافة أنواعها، بين الرومانسية والمأساة والكوميديا ​​وما إلى ذلك.

ترددات القمر معدل الترميز الاستقطاب FEC نايل سات

نايل سات 11096 – SD

12563 27500

27500 هـ

الإصدار 5/6

5/6

تشغيل قنوات البانوراما

تضم قنوات بي إن سي اليوم باقة من أفضل المسلسلات وأكثرها شهرة للمشاهدين المصريين والعرب، ومنها

  • لهفة بطولة دنيا سمير غانم، سمير غانم، سامي مغاوري، هنا الشوربجي، علي ربيع، ومجموعة من النجوم.
  • العصيان الجزء الأول يمثله محمود ياسين، فادية عبد الغني، هادي الجيار، نهال عنبر، أحمد زاهر، نبيل نور الدين، وعدد كبير من الفنانين.
  • أحزان مريم، يؤديها ميرفت أمين، شويكار، سوسن بدر، هدى هاني، شريف رمزي، دنيا سمير غانم، عماد رشاد، إسماعيل محمود، وغيرهم.
  • السيدة الأولى لغادة عبد الرازق، ممدوح عبد العليم، أنوشكا، باسل خياط، أحمد صيام، أحمد صلاح حسني، ريهام حجاج، أحمد حاتم، وعدد من النجوم.
  • ليالي أوجيني بطولة أحمد شكري، ظافر عابدين، أمينة خليل، إنجي المقدم، انتصار، كارمن بصيبس، ليلى عز العرب، مراد مكرم، أسماء أبو اليزيد، نادين وغيرهم.
  • عائلة الحاج متولي ممثلة في نور الشريف، فادية عبد الغني، ماجدة زكي، غادة عبد الرازق، سمية الخشاب، منية، مصطفى شعبان، رانيا يوسف، إنعام سالوسة، وعدد من الممثلين.
  • شارع عبد العزيز C1، أداء عمرو سعد، علا غانم، سامي العدل، هنا شيحة، محمد كامل، نجلاء بدر، ميمي جمال، هادي الجيار، عايدة رياض، هيثم محمد، ومجموعة من الفنانين.

مميزات قنوات البانوراما اليوم

تتمتع هذه القنوات اليوم بالعديد من مقومات النجاح ومزايا متنوعة يرجع السبب الحقيقي وراء انتشارها في مصر والدول العربية، ومن أهمها

  • تتخصص بانوراما يوم في تقديم مادة إعلامية ترفيهية هادفة تجمع بين المرح والتعليم، وتحظى بقبول وموافقة جمهور عريض من محبي الدراما العربية وتساهم في مناقشة قضايا اجتماعية مهمة.
  • امتلاك حقوق بث العديد من الأعمال الفنية الناجحة، واختيارها بعناية شديدة، مع مراعاة المبادئ والقيم الشرقية، وحذف المقاطع والكلمات المسيئة للآداب العامة، مما جعلها قنوات عائلية من الدرجة الأولى.
  • تحرص قنوات بانوراما يم على إرضاء الذوق العام لمشاهديها، وتطبيق المعايير والمعايير الدولية، واستخدام أحدث التقنيات وأفضل المعدات وأفضلها، وأنظمة البث القياسية بجودة SD والمتوفرة بجميع أنواع الأجهزة، مما يتيح لجمهورها استقبالها. لهم برؤية نقية وسهولة.
  • اهتمام بانوراما يوم بتحقيق أهدافها الإستراتيجية وتوسيع نطاق خدماتها الإعلامية في دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مما دفعها لبث محتواها المتميز مجانًا وبدون تشفير عبر القمر الصناعي النايل سات.

نأمل أن نكون قد قدمنا ​​جميع المعلومات حول موضوع استقبال تردد قناة بانوراما عام 2023 عبر موقع kololk.com، ونحن على استعداد تام للرد على استفساراتكم في أقرب وقت ممكن.