في بداية اختراع التليفزيون وانتشاره بين الناس كان للتليفزيون أهمية كبيرة وفائدة، حيث اعتمد الإنسان عليه بشكل كبير سواء من أجل التعرف على الأخبار أو من أجل الترفيه والتسلية، ولكن مع الاختراع. من وسائل أخرى، أصبح التلفزيون بلا معنى في حياة الإنسان أمام الاختراعات أشياء أخرى تهيمن الآن على الساحة، مثل أجهزة الكمبيوتر والإنترنت وأشياء أخرى.

لكن بعض الناس ما زالوا يفضلون استخدام التلفاز لأنه أوضح من الكمبيوتر أو اللابتوب خاصة إذا كانوا يريدون مشاهدة فيلم أو لعبة أو أشياء أخرى، وهناك حاجة لتوصيل التلفاز والكمبيوتر المحمول. سنقدم طريقة سهلة وبسيطة وبسيطة لتوصيل الكمبيوتر وشاشة التلفزيون وعرض كل ما تريد من شاشة جهازك على التلفزيون.

لا يتطلب الكثير من الأشياء باهظة الثمن، بل يحتاج فقط إلى بعض التوصيلات الخفيفة والرخيصة، والتي يمكن الحصول عليها من المحلات المتخصصة في بيع أدوات الكمبيوتر، وهي عبارة عن جهاز تلفزيون بفتحة للكمبيوتر المحمول، وجهاز كمبيوتر محمول بفتحة. للتلفزيون.

يواجه بعض الأشخاص مشكلة بعد شراء اللابتوب، وهي أن اللاب توب به مخرج واحد فقط وهو مخرج HDMI، حيث يشترط أن يحتوي اللاب توب على فتحة S-VIDIO.3، في حالة وجود الفتحة المناسبة غير متوفر يمكن استخدام الفتحة الأخرى ولكن بعد شراء وصلة HDMI وربطها بين الجهازين وبعد توصيل الجهازين معا نختار AV من خلال جهاز التحكم عن بعد الخاص بالتلفزيون ثم نضغط على الاختصار F5 + Fn، لعرض الصورة على التلفزيون.

أما بالنسبة لمن يستخدم نظام التشغيل Macintosh، فيجب على مستخدميه استخدام اتصال Apple TV لعرض الصورة على التلفزيون، ولكن كما أن هذه الطريقة لها مزايا، فإن لها عيوب كثيرة، حيث أنها قد تعرض ما هو موجود على التلفزيون. على الكمبيوتر المحمول، ويحتاج أيضًا إلى رابطين، مما يعني أنه يكلف صاحبها جهدًا ومشقة من أجل توصيله.

يستخدم البعض طريقة أخرى وهي إحضار قطعة EASY CAP، وهذه القطعة لها العديد من الأنواع والموديلات، ويمكن للشخص تحديد نوع الاتصال الذي يحتاجه من خلال الرقم المسجل على الوصلة، وهذه الطريقة لها العديد من المزايا، وأهمها أنه يعرض ما هو موجود على اللاب توب، كما أن لديه القدرة على التسجيل على اللاب توب من التلفاز، والقطعة رخيصة، وهذه القطعة مفيدة لمن يستخدم نظام الويندوز، وهي كذلك مصمم أيضًا لمستخدمي Mac.