تعد HTC من أكبر الشركات المتخصصة في إنتاج وبيع أجهزة الاتصال عن بعد. أحد مستخدمي الجوال، حيث تعتمد الشركة على مجموعة من مطوريها لتقديم أحدث الميزات والمميزات حتى أصبحت من الشركات المنافسة حول العالم التي تعمل في مجال الاتصالات والأجهزة المحمولة.

تعتمد HTC على أجهزتها المحمولة للعمل بنظام التشغيل Android المعروف، وتنتج HTC وتوزع إنتاجها من الهواتف المحمولة بشكل مستمر، حيث نجد كل فترة جهازًا جديدًا وميزات جديدة وقدرات مختلفة، وبالتالي نحن العثور على شريحة كبيرة من المستخدمين يقبلون استبدال أجهزتهم القديمة بأجيال جديدة من هواتف HTC المحمولة.

بالطبع عند بيع أي هاتف محمول، يجب على المستخدم إجراء تنسيق أو إعادة ضبط المصنع للجوال القديم من أجل محو جميع البيانات والمعلومات الموجودة على الجهاز كنوع من الخصوصية والأمان للمستخدم، وهنا يجوز للمستخدم اللجوء إلى مراكز الصيانة أو أصحاب الخبرة في هذا المجال، الأمر الذي يستهلك المزيد من الوقت والمال، ولكن من خلال هذه المقالة سوف نشرح خطوات إجراء إعادة ضبط المصنع لهاتف HTC، من خلال خطوات سهلة وبسيطة للغاية، لأي مستخدم يريد ذلك بيع جهازه، أو أي مستخدم يواجه مشكلة تعليق الجهاز باستمرار أو مشاكل في التشغيل، يمكنه إجراء إعادة تعيين.يعيد المصنع الجهاز على أنه جديد ومستعمل لأول مرة.

خطوات إعادة ضبط المصنع لهاتف htc mobile

 – هناك طريقتان لإجراء إعادة ضبط المصنع لجهاز htc mobile، الطريقة الأولى هي إدخال الإعدادات والقيام بالعملية بخطوات سريعة، والطريقة الثانية هي من خلال زر الطاقة الخارجي ومستوى الصوت الأزرار لأعلى ولأسفل، وهي طريقة بديلة وأسرع من الأولى وتستخدم عادةً في حالة تعليق هاتف HTC وتعذر الوصول إلى الإعدادات واتباع باقي الخطوات، يتم استخدامه من قبل الفنيين في مراكز الصيانة وذوي الخبرة في هذا المجال وكلتا الطريقتين صحيحتان وتخدمان نفس الغرض. 1- الطريقة الأولى للقيام بإعادة ضبط المصنع لهاتف HTC من الإعدادات – أولاً، نضغط على أيقونة الإعدادات للدخول إلى قائمة الخيارات المتاحة للتحكم في هاتف HTC. بعد فتح صفحة الإعدادات، نبحث عن خيار “التخزين”، ونضغط عليه.

– سيتم الآن فتح صفحة جديدة للتحكم في أجهزة التخزين المحمولة، حيث نقوم بالبحث عن خيار إعادة تعيين بيانات المصنع، ثم النقر فوقها.

– بعد ذلك سيتم فتح صفحة جديدة مع تنبيه (سيؤدي هذا إلى مسح جميع البيانات من وحدة التخزين الداخلية لهاتفك بما في ذلك * حساب Google الخاص بك. * النظام وبيانات التطبيق والإعدادات. * التطبيقات التي تم تنزيلها. – لننتقل إلى الخطوة الأخيرة، وهي للنقر على زر إعادة ضبط الهاتف.

ننتظر بضع ثوانٍ وسوف يقوم الهاتف بقفل الهاتف وإعادة تشغيله، وهنا سنقوم بإعادة ضبط المصنع لهاتف HTC، مما يعني أنه سيتم إعادته كما لو كان جديدًا دون أي دليل وجميع الإعدادات كانت كما كانت. .

2- الطريقة الثانية لعمل (إعادة ضبط المصنع لـ htc mobile) من الإعدادات أولاً، نضغط مع الاستمرار على زر الطاقة الخاص بالجهاز الخارجي (زر الطاقة) وزر خفض الصوت بجوار الهاتف.

نبقى في حالة الضغط المطول على الأزرار حتى تظهر صفحة بها ثلاث صور لعلامة Android، أسفل الصفحة.

– الآن نترك الأزرار الخارجية ثم نضغط على زر خفض الصوت حتى نصل إلى خيار إعادة ضبط المصنع، ثم نقوم بضغطة واحدة على زر الطاقة الخارجي.

ننتظر قليلاً، ثم يتم إيقاف تشغيل الهاتف وإعادة تشغيله مرة أخرى، وبالتالي قمنا بإعادة ضبط المصنع لهاتف HTC، وتم مسح جميع البيانات والتطبيقات التي تم تنزيلها على الهاتف، وسيتم مسح الجهاز. كالجديد.