تردد قناة تايم سبورت 2023 على نايل سات – تردد قناة تايم سبورت 2023 على النايل سات

تردد قناة تايم سبورتس Time Sports لعشاق مشاهدة مباريات كرة القدم والفعاليات الرياضية المختلفة ومنها تايم سبورتس وخاصة كأس الأمم الإفريقية الذي سيقام في مصر في الفترة من 21 يونيو إلى 19 يوليو، بالإضافة إلى العديد من أفضل وأروع المباريات. أفضل البرامج التحليلية. .

لذلك، في ضوء سعينا المستمر لتلبية رغبات قراء kololk.com الأعزاء وتوفير احتياجاتهم للقنوات التلفزيونية من جميع الفئات، نقدم لكم ما يلي

ترددات قنوات تايم سبورت

ترددات القمر معدل الترميز الاستقطاب FEC Nilesat 11449 (h) 27500 أفقي 5/6

تتصدر قناة Time Sport 2023، التي بدأت بثها مؤخرًا، قوائم القنوات الرياضية الجديدة التي يحرص عشاق كرة القدم في الوطن العربي على اقتنائها ومشاهدتها. ويرجع السبب في ذلك إلى تقديمها برامج رياضية متميزة ومتنوعة بين تغطية شاملة للبطولات المحلية والدولية واستوديوهات تحليلية واستضافة حصرية مع نجوم الفرق المشاركة في البطولة. وفي مقدمتها مقابلة مع مدرب المنتخب الوطني، واستعراض لقائمة الفريق الأولية، وبث من خلف كواليس الملاعب.

مميزات قناة تايم سبورت

بالرغم من حداثتها، استطاعت تايم سبورت أن تستحوذ على اهتمام شريحة كبيرة من عشاق كرة القدم والرياضة في مصر والمنطقة العربية لما تتمتع به من مزايا عديدة ومتنوعة، ومنها

  • تتخصص Time Sport 2023 في عرض محتوى رياضي ترفيهي يلبي اهتمامات ومتطلبات جمهور عريض من مشاهدي القنوات الرياضية في الوطن العربي.
  • استقطاب فريق 2023 من أفضل وأفضل العناصر الإعلامية وكوكبة من النجوم والحكام والمعلقين والمحللين والإداريين على مستوى عالٍ من الكفاءة والخبرة، يعملون معًا لتحسين أدائها الإعلامي وتعزيز قدرتها التنافسية.
  • ملكيتها لواحد من أكبر الاستوديوهات التحليلية في المنطقة، ومراعاتها للمعايير العربية، وتطبيق الضوابط والمعايير الدولية في محاولة لإرضاء الذوق العام لمشاهديها.
  • تلتزم Time Sport 2023 بالاحترافية والتقنية العالية واستخدام أفضل أنظمة البث وأكثرها تنوعًا، بين أنظمة HD عالية الجودة وأنظمة SD القياسية، لتزويد متابعيها برؤية واضحة، كل حسب النظام المدعوم من قبل. جهازه.
  • اهتمام تايم سبورت بتوسيع منطقة البث في دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وسعيها المستمر لتحقيق أهدافها الاستراتيجية دفعها لبث محتواها عبر الأقمار الصناعية مجانًا وبدون تشفير.
  • اعتمادها على التطورات التكنولوجية الحديثة في خلق جو تفاعلي بينها وبين جمهورها في جميع أنحاء العالم.
  • إذا واجهتك أي صعوبات في ضبط تردد Time Sport على أجهزة مختلفة، يسعدنا تلقي تعليقاتكم والرد على استفساراتكم.