تردد قناة الرافدين نيوز 2023 قناة الرافدين

قناة الرافدين الإخبارية، تردد قناة الرافدين العراقية 2023. قناة الرافدين حاليا من أهم القنوات الإخبارية في العراق، وتهتم هذه القنوات بعرض كافة القضايا السياسية والأمنية التي تشغل الأذهان. من قوة عظيمة. الشعب العراقي متنوع. ولأن الشفافية والنزاهة تميز القناة عن القنوات الأخرى، فقد تمكنت من تحقيق نسبة كبيرة من المشاهدات منذ إنشائها، وبدأ الجمهور مؤخرًا في البحث عن بث جديد. الترددات.

ترددات قنوات الرافدين 2023

يمكنك متابعة جميع الأخبار والبرامج السياسية على مدار الساعة من خلال ضبط الجهاز على الترددات التالية

ترددات الأقمار الصناعية معدل ترميز الاستقطاب تصحيح خطأ النايل سات 12380 27500 H 56

تأسست قنوات الرافدين الإخبارية في تشرين الأول (أكتوبر) من عام 2006، وتهتم بمناقشة جميع الأمور السياسية المتعلقة بالقضية العراقية الحالية، بالإضافة إلى حرصها على بث كافة الأخبار اليومية حصرياً ولحظة بلحظة، مما زاد الطلب عليها. .

القنوات تسعى إلى بث روح الوطنية من جديد لجميع أبناء العراق، فضلا عن إعطائهم الأمل ودعوة جماهير الشعب إلى التوحد من أجل القضاء على الاحتلال الحالي، وإعادة الدولة كرامتها وكرامتها. مرة اخرى.

ترددات قنوات بلاد الرافدين العراقية على سهيل سات 2023

استمتع الآن بمشاهدة أفضل وأفضل المحللين السياسيين على القمر الصناعي سهيل سات، وذلك باستخدام الترددات التالية

ترددات الأقمار الصناعية معدل ترميز الاستقطاب معامل تصحيح الخطأ الجودة سهيل سات 11142 27500 فولت 56 SD

  • أصبحت قنوات الرافدين من القنوات الرائدة المتواجدة حاليا على الساحة العراقية، والمتخصصة في مناقشة كل ما يتعلق بالظروف الحالية، ورغم ذلك فهي تسعى جاهدة لاستقطاب المزيد من المتابعين.
  • لم تقتصر قنوات الرافدين على عرض kololk.com السياسية فقط، بل قامت بتنويع موقع kololk.com الذي تقدمه لجميع متابعيها ومحبيها داخل العراق وخارجه، وتتميز عن منافسيها بالبث المباشر والمباشر لأهمها. الاحداث الحالية.
  • تحرص قنوات الرافدين العراقية على استقطاب كافة العاملين الإعلاميين العاملين فيها بدقة كبيرة وعناية كبيرة، لأنهم الوجه الحقيقي للقنوات.

حول قنوات بلاد ما بين النهرين العراقية

قنوات رائدة في عرض كافة اخبار دولة العراق الداخلية والخارجية بكل شفافية وامانة. استقطبت القنوات منذ نشأتها العديد من المشاهدين بسبب محتواها الحصري والمميز، بالإضافة إلى وجود مجموعة من الإعلاميين المتميزين الذين يبذلون قصارى جهدهم لتقديم أفضل وأفضل الخدمات.

  • كما أن لقنوات الرافدين دور فاعل في الدعوة إلى استقلال العراق، ويتجلى ذلك من خلال برامجها المختلفة التي تدعو الناس إلى الترابط فيما بينهم للتخلص من الاستعمار.
  • القنوات مجانية بالكامل، ولا داعي لدفع أي مبالغ من أجل تحميلها على جميع أجهزة الاستقبال، بالإضافة إلى البرامج التي يتم بثها يوميا دون انقطاع.

أبرز برامج قنوات الرافدين العراقية 2023

تقدم القنوات عدة برامج متنوعة في المجال السياسي والديني، بالإضافة إلى اهتمامها بتقديم البرامج الثقافية والاجتماعية. ولعل ابرز ما تقدمه القنوات هو

  • البغدديات سيُعرض في تمام الساعة السابعة والنصف من مساء الأربعاء، ويتكرر يومي الجمعة والسبت في تمام الساعة الثانية والنصف بعد الظهر.
  • برنامج منبر الرافدين الصحفي المتميز مصطفى الملا يعرض كل يوم خميس الساعة 600 مساء.
  • قصة المدينة هو برنامج اجتماعي يعرض تاريخ كل مدينة في العراق.
  • عندي وطن يقدمه الرائع بلال بدع، ومن خلاله يناقش الكتاب وأمهر المفكرين الأمور الأدبية والفكرية.
  • برنامج مع الناس يتم عرضه مرتين في الأسبوع، يومي السبت والثلاثاء، في تمام الساعة السابعة مساءً.

قنوات الرافدين بث مباشر 2023

  • كما سمحت القنوات بمشاهدة برامجها على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال الرابط facebook.com/Alrafidain
  • القنوات لم تنس معجبيها على تويتر وأنشأت لهم صفحة رسمية تعرض من خلالها جميع البرامج عبر البث المباشر، ويمكنك المشاهدة الآن بالضغط على twitter.com/alrafidain_tv

الآن أصبح بالإمكان تثبيت الترددات الجديدة لقنوات الرافديان العراقية بسهولة وبدون دفع أي رسوم اشتراك. كل ما عليك هو كتابة الترددات في المكان المحدد والاستمتاع بمتابعة كل شؤون دولة العراق.

القراء الأعزاء نتمنى أن نكون قد قدمنا ​​جميع المعلومات حول التردد في العراق بشكل عام من خلال kololk.com، ومستعدون للرد على استفسارك في أقرب وقت ممكن.