Time Movies Times 2023 – تردد فيلم Time 2023

تردد قناة Time Movie قناة مخصصة لعرض الأفلام الأجنبية مع ترجمات بفئات مختلفة. اعتادت الظهور كقناة Time Action، وهي إحدى قنوات شبكة Time Entertainment Network، التي تشتهر بوجود تسعة تلفزيونات لكل منها. وهي مخصصة لتوفير وسيلة لم تكتسب شعبية كبيرة حتى وقت قريب، خاصة بعد إنشائها. من خلال فتح المزيد من القنوات الجديدة، يمكنه تلبية احتياجات الجمهور المصري والعربي، وبالتالي استكمال أذواق وتفضيلات إنتاج البرامج وتنوعها.

القمر نايل سات، الترددات 12604، معدل الترميز 27500، الاستقطاب أفقي

هناك أسباب عديدة وراء تزايد البحث عن القنوات في الآونة الأخيرة، وحرص شريحة كبيرة من محبي الأفلام الأجنبية القديمة والحديثة في مصر والدول العربية على الحصول على تردداتهم الجديدة، أبرزها

وتختص القنوات بتقديم مادة إعلامية ترفيهية تحظى بقبول واعتماد عدد كبير من المشاهدين وخاصة الشباب في الوطن العربي مما جعل نسب مشاهدتها تتزايد باستمرار وتحقق شهرة وانتشاراً واسعاً.

على الرغم من أنه يعرض موقع kololk.com أجنبيًا، إلا أنه يلتزم ببثه وفقًا لمبادئ الإعلام العربي، مع مراعاة العادات والتقاليد الشرقية، وحذف أي مشاهد أو كلمات غريبة تثير غضب العائلات العربية، مما جعلها عائلة من الدرجة الأولى. القنوات.

شراء قنوات لعدد من الأعمال الحصرية والأجنبية الحديثة ومواصلة عرضها مما ساعدها في ارتباطها بشبكة إعلامية ترفيهية مهتمة بالارتقاء بقنواتها وتحسين أدائها وتطوير برامجها.

توظيف كوادر متميزة في مجال القنوات الفضائية والإعلام ومقدمي البرامج والمعدين والمصورين وفريق عمل متكامل وغيرهم من المسؤولين عن إدارتها تتضافر جهودهم لتوفير متطلبات مشاهديها.

اعتماد استراتيجية لإرضاء الجمهور وتقديم خدماته الإعلامية بجودة عالية، وذلك باستخدام أحدث التقنيات والمعدات العالمية وأنظمة البث متعددة الجودة، والتي تتنوع بين أنظمة HD عالية الجودة وأنظمة SD العادية، لتوفر لمتابعيها الحرية. للاختيار بينهم كل حسب النظام الذي يدعم جهازه.

سعيها لتغطية أكبر قاعدة عامة من محبي الأعمال الأجنبية في الشرق الأوسط ودول شمال إفريقيا، مما دفعها لبث محتواها عبر القمر الصناعي نايل سات، للسماح لمشاهديها في المنطقة باستقبال بثها مجانًا وبدون تشفير. .

يقينها بدور المشاهد وآرائه في التطور والتقدم للأفضل والأفضل وتحقيق شهرة واسعة من خلال التواصل مع جمهورها في جميع أنحاء العالم، لذلك سعت لمواكبة التطورات التكنولوجية الحديثة وأنشأت صفحاتها الرسمية الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي الشهيرة وفيديوهات فيلمها على اليوتيوب.

افلام قنوات الافلام

عرضت القنوات العديد من الأفلام الأجنبية المترجمة إلى اللغة العربية من قبل محترفين متخصصين في عالم الترجمة، بتصنيفاتها المختلفة، من أكشن، إثارة، رعب، رومانسي، كوميدي، اجتماعي، ونحو ذلك، منها

  • مقطورة الفيلم.
  • فيلم Jumper.
  • فيلم شجاع.
  • فيلم Spider-Man 3.
  • فيلم King Dom.
  • فيلم سريع وغاضب.

بالإضافة إلى العديد من الأفلام الأجنبية الشيقة الأخرى، فإنه يرضي رغبة الهواة في متابعة الأعمال السينمائية الأجنبية وأخبار نجوم ومشاهير العالم، والجميع يعرف ما هو جديد في عالم هوليوود، لذا مع مراعاة أهمية وفائدة هذه القنوات ووسائل الإعلام التي تقدمها، فهي حريصة باستمرار على تلبية احتياجات الجمهور، Kololk.com تسعى باستمرار لتلبية متطلبات الترددات التلفزيونية المختلفة، أيها القراء الأعزاء، خاصة بالنظر إلى كثرة القنوات، حيث تحتاج إلى ذلك تم تعديله لتوفير رؤية وصوت أوضح وأكثر وضوحًا للبث في المستقبل، حيث يواجهون الاضطرابات والدمار التي يتعرضون لها، أثناء عرض طائرات الهليكوبتر الروبوتية الفريدة الخاصة بهم وموضوعات مهمة أخرى. هذا الموقع يقدم لك ما يلي

ترددات قنوات تايم افلام

ترددات القمر معدل الترميز الاستقطاب FEC Nilesat 12604 (h) 27500 أفقي 3/4