استقبال تردد قناة الوطن الجديد 2023 وطن – استقبال تردد قناة وطن الجديد 2023

استقبال وطن عبر kololk.com، خلال الأشهر القليلة الماضية، أطلقت جماعة الإخوان المسلمين وبثت قنوات جديدة، من بينها مجموعة من القنوات التي تتطلب المضي قدما وبث الروح. ولمقاومة المقاومة بتبني أي أيديولوجية وحظر نشاط الجماعة، أو بالنظر إلى الخطر الذي تمثله الجماعة والتحريض على قلب نظام الحكم الحالي، يرفع القضاء المصري العلم بناءً على طلب السلطات المصرية.

  • القمر نايل سات، الترددات 12687، معدل الترميز 27500

ترددات القنوات الجديدة

ترددات القمر FEC Nilesat 12687 (h) 3/4 Hot Bird 12558 (v) 3/4 Nilesat 10815 (h) 3/4 Nilesat 11096 (h) 3/4

أهداف وسياسة قنوات وطن

أما بالنسبة لأهداف وسياسات القنوات، فهي تأتي في سياق متشابه منها وتعبر عن نفس فكر الإخوان المسلمين، لا سيما إظهار كل ما يتعلق بالرئيس السابق محمد مرسي، ومتابعة أخباره ومحاكمته، فضلاً عن تعزيز أيديولوجية أنصارها والعمل على استقطاب شريحة كبيرة من الشباب لتبني نهجهم والإصرار على استكمال طريقهم في التمسك بما يدعونه. من شرعية حق الرئيس السابق في حكم البلاد.

فريق قنوات وطن

سعيًا وراء أهدافها وسياساتها المعروفة والتي أشرنا إليها سابقًا، تضم القنوات مجموعة كبيرة من الأشخاص الذين يحملون نفس المبادئ والفكر السياسي، والذين يعملون من خلالها للتعبير عن آرائهم وآراء المجموعة. وأنصارها منتشرون في جميع أنحاء العالم. من أهمها

  • الصحفي إسلام عقل الذي يشرف على القنوات ويديرها.
  • الفنان هشام عبد الله الذي أذهل الكثير من المصريين وجمهوره بالانتقال إلى تركيا ومغادرة البلاد بعد صدور حكم قضائي بحق زوجته غادة نجيب المعروفة بأنها ناشطة سياسية تتبع فكر الجماعة ونهجها، مشيرة إلى أن أصدر القضاء المصري، مؤخرًا، حكمًا بحق كل من الفنان هشام عبد الله والصحفي معتز مطر. ثلاث سنوات سجن.
  • عبد الرحمن يوسف القرضاوي شاعر معروف يعمل كمذيع ومقدم برنامجه الخاص الذي يعرض عبر القنوات.
  • كما أعلنت القنوات مؤخرًا عن انضمام الشيخ خالد عبد الله.
  • ومن بين القنوات الإعلامية المعروفة دينا زكي.
  • ومقدم البرامج محمد جلال هشام.
  • وكذلك الفنان محمد شومان.
  • والمذيع محمد طلبة رضوان.

وكذلك جلال جادو وعلاء زاريا والعديد من المذيعين والإعلاميين والفنانين من مختلف الدول الذين انتقلوا إلى تركيا مقراً للقنوات الرئيسية الآن، بسبب تعليقها وإغلاقها من قبل السلطات المصرية، كما أشرنا سابقاً، وعلى الرغم من كل القنوات الموجهة بالإغلاق والتعرض للتدخل إلا أنها لم تستسلم واستمرت في تطوير برامجها واستقطاب أعضاء جدد لفريق عملها.

ومع ازدياد عدد المطالبين بترددات القنوات والباحثين عن آخر الأخبار والأفكار والاتجاهات التي تدعم جماعة الإخوان المسلمين، خاصة مع استمرارها في تجديد تردداتها في محاولة للتصدي للتداخلات، فقد أصبحت يتعرض لها، وكما وعدك موقع Kololk.com بالحيادية وتقديم ما يلبي احتياجات وأذواق متابعيه في اتجاهاتهم المختلفة، وستعرض أفكارهم السياسية الموقع عليك

عن قنوات وطن

رغم أن القنوات هي من بين قنوات معارضة الحكومة، تدور حولها العديد من المشاكل والعيوب والجدال بين مؤيدي فكرها وداعميها، وبين المعارضين الذين لا يهتمون بما تقدمه على الإطلاق، وهناك مجموعة أخرى. أن يكون محايدًا ولا ينتمي إلى أي اتجاه أو فكر سياسي، وهو ما تسعى إليه القنوات ضمن أهدافها للسيطرة على التفكير فيهم وإشراك أنصارهم من خلال عرضها المستمر للسلبيات والمعاناة التي يعاني منها الشعب المصري.

ونظراً لانتشار الجدل الدائر حولهم، فإن زيادة عدد المتابعين وإساءة استخدام دعمهم، وفهم ما يقدمونه أو متابعة زيادة الأخبار في مصلحة القناة. ظهر الفنانون والإعلاميون الذين غادروا البلاد واطلعوا على تفاصيل المحكمة الرئاسية السابقة على القناة وتابعوا جميع البرامج الساخرة والسياسية التي قدمتها القناة والتي ناقشت الأوضاع في مصر.