تردد قناتنا العراقية الجديدة على النايل سات 2023 – تردد قناتنا العراقية الجديدة على النايل سات 2023

ترددات قنوات لانا الجديدة على النايل سات عبر Kololk.com. تعد قنوات Lana من القنوات المختلفة التي تبث العديد من المسلسلات المدبلجة المختلفة والتي يتم دبلجتها من التركية والكورية إلى العربية. كما يقدم العديد من البرامج الشبابية المختلفة التي تعبر عن حياة الشباب وتتناول قضايا تهمهم.

ما هي قنواتنا العراقية

الجدير بالذكر أن قنواتنا هي قنوات شاملة من المسلسلات والبرامج التي تهم الجمهور وتحديداً الشباب، حيث يناقشون كل ما يهم الشباب وما يدور في أذهانهم، ويعرضونه على شاشته بشكل مناسب. إلى العادات والتقاليد العربية بطريقة صحيحة لتقديم kololk.com هادف، حيث يبث أعماله على مدار اليوم لمدة 24 ساعة بدون توقف، والقنوات متاحة مجانًا ولا يتم دفع أي أموال لمشاهدتها، وهم تتوفر أيضًا بدون أي تشفير. أدناه سنعرض لكم ترددات القنوات.

ترددات قنواتنا على السبت 2023

ترددات القمر FEC / SR Quality Nilesat 12360 (V) 27500-5/6 SD Nilesat 11372 (H) 27500 – 2/3 HD

يرجى ملاحظة أن اسم القنوات في قائمة القنوات هو “Lana TV”.

قنواتنا العربية

من جهته، تحرص قنواتنا على معرفة طريقة تفكير الشباب والمشاكل والعيوب التي يعانون منها في عصرنا الحالي، حيث تركز على مناقشة القضايا بشكل هادف وتقديم المشورة للشباب بشكل مقبول بحيث يقبلونها بقلب مفتوح. القنوات لا تقتصر على البرامج فقط بل تبث أيضا العديد من المسلسلات المدبلجة. حصرية.

هناك عدد كبير من المجموعات المهتمة بالمسلسلات التركية والكورية، لكنهم يفضلون مشاهدتها بعد دبلجتها إلى العربية، ويتم عرض الأفلام العالمية التي حازت على العديد من الجوائز في مختلف المهرجانات.

برامج قناتنا

  • برنامج قفزة
  • برنامج مرحبا ستار
  • عشرة برامج

قنواتنا البث المباشر

خصصت القنوات موقعاً رسمياً لها لعرض المسلسلات والبرامج المتنوعة عليه، بالنظر إلى اهتمام الشباب باستخدام الإنترنت في العصر الحالي ولا يفضلون مشاهدة التليفزيون، حيث يمكنك بسهولة متابعة جميع الأخبار التي تعرضها القنوات. عرض حصريا، ويمكنك أيضا معرفة مواعيد عرض البرامج والمسلسلات من خلال مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

باختصار، توفر قنواتنا الفضائية قنوات kololk.com ذات مغزى للشباب لأنها قنوات فريدة توفر محتوى جديدًا وحصريًا عن الأقمار الصناعية. أي أسئلة، نأمل أن تشاركنا أسئلتك عبر مقالات التعليقات.