تردد قناة مدرستنا التعليمية الجديدة 2023 على القمر الصناعي نايل سات

في الآونة الأخيرة، مع بدء العام الدراسي الجديد في مصر، سبب تفشي فيروس كورونا الجديد COVID-21 في جميع محافظات الدولة، قررت الوزارة وقف التدريس في المدارس، وقررت وزارة التربية والتعليم المصرية ذلك. توفير طرق ووسائل ووسائل التعليم عن بعد في مصر. طرق ووسائل ووسائل مختلفة. وحرصاً على حرص الوزارة على حماية سلامة الطلاب فقد تبنت نهجاً مخيفاً وبناءً عليه قامت بتفعيل قنوات تعليمية متعددة أهمها التعليم المدرسي الذي يجري البحث عنه حالياً.

تردد إشارة قناة مدرستنا

انطلقت قناة مدرستنا لأول مرة في أكتوبر الماضي لتدخل قائمة القناة التعليمية المصرية وتكون إحدى وسائل التعليم عن بعد بالإضافة إلى المنصات التعليمية المختلفة. محتوى مختلف ومتاح في المنزل دون الحاجة إلى الذهاب إلى المدارس.

قناتنا التعليمية المدرسية

طوال الفترة الماضية، حاولت القناة كثيرًا أن تحقق مكانة بالغة الأهمية وأن يكون لها دور كبير في حياة الطلاب، وبالفعل استطاعت تحقيق مكانة متميزة بين الطلاب الذين يحرصون على متابعة دروسهم، و مع بداية العام الجديد قررت الوزارة تغيير تردد القناة لتوفير جودة صوت وصوت أفضل.

نقدم لكم الآن متابعينا الأعزاء لموقع أخباركم الآن تردداته على القمر الصناعي سات والذي يمكن القيام به من خلال متابعة كل ما تعرضه القنوات

القمر الصناعي جلس.

الترددات 12206.

الاستقطاب عمودي.

معدل الترميز 27500.

يسعدنا تواصلك معنا واستقبال اسئلتك في حال واجهتك اي صعوبة عند ضبط الترددات المذكورة اعلاه لاجهزة الاستقبال الخاصة بك.