تردد قنوات السعودية الرياضية Fresh KSA Sports – تردد مشاهدة أقوى مباريات الدوري السعودي للمحترفين على KSA Sports

في الآونة الأخيرة، أصبحت مجموعة قنوات KAS الرياضية السعودية من أشهر القنوات التي تقدم مواد رياضية متنوعة وتعرض خصائص عالم الرياضة، ويسعى قسم إدارة القنوات دائمًا إلى حق بث العديد من المباريات المهمة، وهذه الألعاب لها قناة KAS تجذب عددًا كبيرًا من المشاهدين وهذا هو سبب جذب قناة KAS إلى جمهور كبير. الآن، هم حريصون على التعرف على التردد الجديد للقناة السعودية حتى يتمكنوا من متابعة جميع المباريات والدوري الإسباني والدوري السعودي والعديد من المباريات التي يتم بثها حاليًا على القناة.

مباريات الدوري السعودي على قنوات KAS الرياضية

تقام مباريات الجولة الخامسة عشر من الدوري السعودي هذا الأسبوع، وتحرص قنوات KAS على عرض المباريات على الهواء مباشرة، ومن أهم المباريات هذا الأسبوع مباراة قوية تجمع فريق الهلال و. فريق الفيصلي بالإضافة إلى مباراة التعاون ودمك والوحدة والشباب، والبحث عن الترددات الجديدة للقنوات تتزايد باستمرار، وفيما يلي سنعرض الترددات الجديدة للقنوات .

الترددات الجديدة للقنوات الرياضية السعودية

يمكنكم تحميل وتنزيل الترددات الجديدة لقنوات KAS الرياضية السعودية عبر القمر الصناعي النايل سات، من خلال الترددات التالية.

  • ترددات القنوات الرياضية السعودية الأولى والثانية هي 12284، ومعدل الترميز 27500، ومعدل الاستقطاب العمودي، ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.
  • ترددات القنوات الرياضية السعودية الثالثة والرابعة 12149، معدل ترميز 27500، معدل الاستقطاب الرأسي، معامل تصحيح الخطأ 5/6.
  • ترددات القنوات على القمر الصناعي عرب سات 12015، معدل الترميز 27500، معدل الاستقطاب أفقي، معامل تصحيح الخطأ 5/6

من خلال الترددات السابقة يمكنك تحميل وتنزيل مجموعة من قنوات KAS ومشاهدة أقوى القنوات الحصرية.

يسعدنا تواصلك معنا واستقبال استفساراتك في حال واجهتك اي صعوبة اثناء ضبط الترددات المذكورة اعلاه على اجهزة الاستقبال الخاصة بك.