تحديثات مستمرة من تطبيق واتساب، والتي من خلالها يحاول إضافة العديد من الميزات المتوقعة لملايين المستخدمين عبر منصات مختلفة، في الوقت الذي تستمر فيه المنصة في حظر الحسابات الوهمية والمتسللين الذين يعملون على ابتزاز الآخرين، ومن بين الإضافات الرائعة التي تم الكشف عنها مؤخرًا، والتي مثلت طلبًا مهمًا للمستخدمين. يتعلق الأمر باستعادة الرسائل المحذوفة، والقدرة على تحديد الرسائل التي يتم تعديلها وتحريرها.

تحديث جديد من WhatsApp

أما الميزة المتوقعة من WhatsApp فهي تتعلق بخاصية تعديل الرسالة وتحريرها مما يعني أنها تتيح إمكانية استرجاع الرسالة وإجراء التغيير عليها في حال حدوث خطأ في كتابتها المرة الأولى والتي تتعلق بمعاينتها بشكل مشابه لمعاينة التسجيلات الصوتية، خاصة في حالة إرسال الرسالة عن طريق الخطأ. أو لا تحصل على ما تريد وصوله، يمكنك المعاينة والتحرير ثم إعادة الإرسال.

يحقق WhatsApp المستحيل ويكشف عن الميزة المذهلة التي كان الملايين ينتظرونها

الرسائل المحررة

بمجرد توفر الميزة الجديدة من WhatsApp، سيعرض التطبيق ملاحظة عندما تتضمن الرسالة التي يتم تحريرها عبارة “تم تحريرها”، مما يعني أنها ليست الرسالة الأصلية التي تم إرسالها، ولكن تم إجراء تعديل عليها، على غرار التعليقات على Facebook التي تم تعديلها بعد إرسالها وكتابتها بجانبها، تم تعديلها، أي ستظهر علامات على أن الرسائل قد تم تعديلها.

يتم الآن تحديد الميزة الجديدة من، ومن المتوقع إطلاقها في غضون الأيام القليلة القادمة.