تقدم بطلب للعمل الخيري على منصة ehsan.sa لمساعدة الفقراء والأرامل والأيتام ومساعدة المحتاجين وسداد ديون المدينين، وسوف تعيدك الفئات الاجتماعية الأكثر احتياجًا عندما تكون في مكانك عند الصعود، يمكنك مساعدتك في القيام بأشياء جيدة بطريقة متقدمة وسريعة والحصول على مكافآت دون أي جهد. بالنسبة للفقراء والمرضى واليتامى والأرامل والمطلقات يربون الأطفال ويبنون المساجد ويعيشون … إلخ.

التسجيل في منصة إحسان

يمكن لأي مواطن التسجيل في منصة إحسان للاستفادة من التبريكات والمكافآت الدائمة. العطاء، إذ بادر كبار السن في المملكة بدفع مبالغ طائلة لدعم الأسر والسجناء من خلال الصدقات، ومنهم وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف، وذلك بالمشاركة بمبلغ 5 ملايين ريال، بالإضافة إلى غيره. جهات منها مصرف الراجحي الذي تبرع بمبلغ 7 ملايين ريال، حيث توفر المنصة الصدقة للمتبرع للتبرع نيابة عن أحد أفراد الأسرة، وذلك في إطار تعزيز السلوكيات الحميدة وزيادة التماسك الأسري.

كيف أستفيد من المنصة الخيرية للمحتاجين

وتضم منصة إحسان 503،234 مستفيد من عمليات التشغيل والعلاج وسداد ديون المدينين من بينهم أرامل وأيتام .. وآخرين. تشمل المنصة جميع الأسر والأشخاص الأكثر احتياجًا للمساعدة، بالإضافة إلى تسهيل صرف الزكاة وحساب الزكاة من خلال الآلة الحاسبة الإلكترونية الموجودة. جميع أشكال التكنولوجيا والتكنولوجيا على أعلى مستوى في العالم صممت منصة إحسان للعمل الخيري ونشر ثقافة التبرع بين المجتمع. وهذا واجب على كل فرد بمد يد العون للآخرين والعطاء، والاستفادة من ذلك في الحصول على الثواب والبركة في حالة الإفراج عن مواطن كان عليه دين مثلاً.

التقديم على منصة ehsan.sa للأعمال الخيرية

التقديم على منصة إحسان عبر رابط ehsan.sa، وفي حال لاحظت أن الموقع لا يعمل بشكل جيد، فهذا نتيجة الضغط الكبير عليه منذ إطلاق المنصة في 16 من الشهر الجاري، و أصبح الإقبال عليها كبيرا من الذين يقدمون العطاء، حيث تم توفير الموقع بسهولة شديدة من خلال رابط التسجيل منصة إحسان الخيرية للحصول على مكافأة كبيرة وتأثير دائم، ويتم كل ذلك في خطوتين فقط عبر الموقع، بتسجيل جديد على المنصة، قم باختيار الفئة التي تريد مساعدتها، أو اسم الشخص، ورقم جواله، والبيانات المطلوبة منك، ثم ادفع ما هو مطلوب منك، سواء كان سجينًا أم لا. عليه دين، ثم يعرض الموقع كل ما هو ضروري فهو بحاجة إلى مال، وعليك الدفع وإدخال المعلومات.

وتجدر الإشارة إلى أنها تعمل بشفافية وسرية تامة في حفظ المعلومات المدخلة ومساعدة المحسنين في إيصال التبرعات بسهولة ويسر .. جزاكم الله كل خير.

رابط مباشر لتطبيق على منصة Ihsan.sa Ihsan.sa لمساعدة المحتاجين وسداد الديون –