تردد إشارة قناة ENTV بالمنطقة الشرقية الذي نقدمه لزوار الموقع الأعزاء المهتمين بالوضع الأمني ​​والسياسي والاقتصادي للإمارة الشرقية، والجميع يعرف الوضع الجديد في الإمارة الشرقية، حيث المحافظة من أكبر المناطق في المملكة العربية السعودية، وفي مقدمتها المنطقة التي تمتلك أكبر احتياطيات نفطية في العالم، وأنا مهتم بمواكبة التقارير والأنشطة عبر قناة Saudi ENTV. قم بتشغيل الأعمال الفنية والبرامج المحددة بجانب المجموعة.

تعرف على تردد قناة ENTV المنطقة الشرقية

يهتم قطاع كبير من سكان الإمارة الشرقية، وخاصة المملكة العربية السعودية، ومن يحبون التعرف على الأحاديث والمشاريع التنموية في المنطقة، بالحصول على تردد إشارة قناة Saudi en tv.

التي حرصنا على تها مع زوار الموقع، كل ذلك لكم، أعزائي، في ما يلي، سعياً منا لتلبية احتياجاتهم من القناة التليفزيونية على اختلاف أنواعها وجنسياتها.

تردد قناة en tv ksa على النايل سات

تردد القمر معدل ترميز الاستقطاب FEC

نايل سات12188 (ح)27500أفقي3/4

تردد قناة ENTV المنطقة الشرقية

تتميز قناة إنف الشرقية بطابع إعلامي فريد نابع من تخصصها في تقديم الفعاليات والمؤتمرات التي تقام في المنطقة الشرقية، وسباقات الفورمولا، والعروض الاستعراضية، والموروثات الشعبية، مع باقة أكثر من أفضل وأفضل الأفلام العربية، ومنها فيلم يوم من حياتي، الإسماعيلية رايح جاي، برامج متعددة الطبقات، لقاءات مهمة مع شخصيات بارزة في المجتمع وتغطية حصرية.

ما هي برامج قنوات قناة ENTV السعودية

منذ إطلاقها في مارس 2023، قدمت قناة entvksa باقة رائعة من البرامج الحوارية والوثائقية والأخبار والترفيهية، أبرزها

  • برنامج كلاكيت.
  • برنامج الساحل.
  • برنامج خيمة الفنون.
  • برنامج فعاليات الموسم الشرقي.

يتمتع ENTV بمزيد من المزايا وعوامل النجاح التي ساهمت في انتشاره في المملكة العربية السعودية والمنطقة العربية، على الرغم من إطلاقه مؤخرًا، ومنها

  1. تقديم مادة إعلامية غنية تتناول من خلالها احتياجات قاعدة جمهور واسعة من مشاهدي الشعب السعودي والشعوب العربية.
  2. اهتمامها بإبراز الإنجازات والتنمية المستدامة في المنطقة وتفعيل دور الإعلام في مد جسور الحوار بين ثقافة المملكة بشكل عام والإمارة الشرقية بشكل خاص مع الثقافات الأخرى.
  3. التزامها بهويتها العربية ومراعاة المعايير وتطبيق الضوابط والمعايير الدولية سعياً منها لإرضاء الذوق العام للمتابعين والمشاهدين.
  4. اعتمادها على تقنيات حديثة ومهنية للغاية في بث ملخصها الأنيق وتوظيفها لكادر عمل محترف وإداريين بمستوى عالٍ من الخبرة والكفاءة يعملون معًا لزيادة مهاراتهم التنافسية.
  5. استخدامه لأحدث الأجهزة العالمية وأفضل أنظمة البث القياسية وأفضلها جودة، ممثلة بنظام SD، والمتوفر بجميع أنواع الأجهزة، للسماح لمتابعيه باستقبال إشاراته بسهولة برؤية واضحة دون عناء.
  6. حرصها على تحقيق أهدافها الإستراتيجية وتوسيع نطاق بثها في دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، مما دفعها للبث بالمجان وبدون تشفير عبر قمر نايل سات.
  7. إيمانها بدور التكنولوجيا في خلق جو تفاعلي إيجابي بينها وبين معجبيها في جميع أنحاء العالم، الأمر الذي جعلها تهتم بالتواجد على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال إنشاء صفحات رسمية.

يسعدنا تلقي تعليقاتكم والإجابة على أسئلتكم إذا واجهت أي صعوبة عند إعداد القناة على أجهزتكم المختلفة.

تردد قناة انتف المنطقة الشرقية – تردد قناة ENTV المنطقة الشرقية