ضبط تردد إشارة قناة نايل سبورت 2023 على موقع kololk.com، وتردد إشارة قناة نايل سبورت على أقمار نايل سات، وهي من قناة الفضائية المصرية، وهي متخصصة في البث المباشر لكل ما يتعلق بالمحلي. الأخبار الرياضية العربية والعالمية التي تخص العديد من الفرق والنوادي والأخبار للاتفاقيات من بيع وشراء اللاعبين، وتكوين النصوص، وهي مبنية على الغرض من إرسالها إلى القمر الصناعي نايل سات. وكالكثير من الكبريت البردج الرياوي بين الخير والصلاح متماثلان.

كما تبث جميع مباريات الدوري المصري الممتاز وبعض الدوريات العربية ومنها الدوري المغربي والدوري الجزائري ودوري عبد اللطيف جميل والدوري التونسي. بإسم قناة نايل سبورت أو نايل سبورت وقناة النيل للرياضات الأرضية، وبعد ذلك سنضع لك إشارة قناة نايل سبورت على أقمار نايل سات.

  • القمر نايل سات، التردد 11841 11842، معدل الترميز 27500، الاستقطاب عمودي

تردد القمر معدل ترميز الاستقطاب FEC

نايل سات1184127500رأسي3/4
نايل سات1184227500رأسي5/6

تأسست في أواخر التسعينيات، وتم إطلاق البث المباشر للقناة في عام 1998 م، مما يعني أنها تجاوزت الثامنة عشر من عمرها، وهذا يدل على أنها من أقدم القنوات المتخصصة في مجال الرياضات المختلفة، ومنذ انطلاقها تم بثها مباشرة دون أي انقطاع أو تدخل، مثل عدد الإرسالات والرياضة تعمل دائمًا على التطوير من أجل نيل إعجاب العديد من متابعيها في كل مكان حول العالم، وأيضًا أن القناة تعتمد على العديد من الأقمار الصناعية نايل سات وعرب سات وهوت بيرد بحيث يصل الإرسال إلى جميع المتابعين والمشاهدين والمتابعين في كل مكان.

وهي لا تهتم فقط بالرياضة وكرة القدم ولكنها تهتم بكرة القدم وكرة اليد وكرة السلة والتنس وغيرها من الرياضات والبطولات الحصرية. الراعي الرسمي للدوري المصري. كما توفر نايل سبورت استوديو تحليلي لجميع المباريات. تستضيف أقوى نجوم الرياضة السابقين قبل بدء المباراة وبعد انتهائها. يقوم المحللون الرياضيون بتحليل المباريات ومراقبتها بشكل كامل. من ناحية أخرى فإن الموقع الرسمي للقناة يضع فيه الكثير من البرامج والمباريات حتى يتمكن المشاهدون من متابعة ما فاتهم من برامج ومباريات وكافة البرامج الرياضية. فتابعونا دائما عبر الموقع كاملا لتحصل على احدث القنوات الفضائية من خلال قسم الترددات.

برامج قناة نايل سبورت

  • استاد النيل مباشرة، مشوار دوري النجم خارج الأنوار، ستاد النيل، الأسبوع بساعة علم وصافرة.

استقبال تردد قناة نايل سبورت 2023 نايل سبورت – ضبط تردد قناة نايل سبورت 2023 نايل سبورت