يبحث الكثير من عشاق كرة القدم عن تردد القناة الرياضية العراقية الرابعة 2023 من أجل التركيز على تصفيات كأس العالم الآسيوية، لأنها القناة الوحيدة التي تبث حصريا مباريات الاتحاد الآسيوي لكرة القدم من 2023 حتى 2024.

هذا أيضًا لأن القناة التي يمتلكها هي شبكة كبيرة من المراسلين الرياضيين المشهورين، وهناك أيضًا عدد كبير من المراسلين، بحيث يمكن للجمهور رؤية الصورة الكاملة التي يريدها.

يتساءل الكثير من الناس عن تردد القناة العراقية الرياضية 4، لتحميلها ومشاهدة أحداث تصفيات كأس العالم 2023 للقارة الآسيوية، ونقدم لكم تردد القناة على قمرتي نايل سات وعرب سات.

من خلال هذا التردد المعروض يمكنك تحميل قناة العراق الرياضية 4 على جهازك والاستمتاع بمشاهدة تصفيات كأس العالم 2023 في آسيا وكذلك الأحداث الرياضية التي تهم واهتمام العديد من عشاق الرياضة وهواة الرياضة.

الجدير بالذكر أن القناة العراقية الرابعة ستبث مباراة المنتخبين العراقي والسوري غدا الخميس ضمن تصفيات كأس العالم القارية الآسيوية المقرر إقامتها في قطر العام المقبل 2023.

ومن بينها قناة الرياضة 4 التي تقدم استوديو تحليلي رياضي قبل بدء كل لعبة، كما تعرض ملخص اللعبة، لذا فهي تتمتع بسمعة طيبة على النايل سات، لأن محتواها مميز، بالإضافة إلى الرغبة في اللقاء. .

وشهدت هذه الفترة الجولة الثالثة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2023، ومن المقرر أن تستمر حتى يونيو 2023، وتتنافس الفرق على 4 مقاعد لقطر في مونديال 2023.

بالإضافة إلى المقاعد الإضافية التي حصل عليها الملحق.

——————–

تردد قناة العراقية الرابعة

بدأ البحث عن تردد القناة العراقية الرابعة في الازدياد منذ بداية عام 2023 حتى الوقت الحاضر وبعد الحصول على حقوق البث لبطولة الاتحاد الآسيوي لكرة القدم حتى عام 2024، يحرص الكثير من الناس على إنشاء قنوات على جهاز الريسيفر حتى يتمكنوا من المشاهدة. المباراة.

التردد على النايل سات كالتالي

القمر نايل سات.

التردد 11678 – 12604.

الاستقطاب أفقي.

معدل الترميز 27500.

تصحيح الخطأ 5/6.

خطوات تردد القناة الرابعة الرياضية 2023

– الراغبين في إضافة قناة إلى جهاز الاستقبال الخاص بهم يوجهون البانيو إلى القمر الصناعي نايل سات.

– ثم اضغط على جهاز التحكم عن بعد أو زر “Menu” في جهاز التحكم عن بعد.

بعد ذلك، يجب على الراغبين في تنزيل القناة إلى جهاز الاستقبال الضغط على الزر “تثبيت”.

ثم حدد الرمز لإضافة قناة.

ثم تدخل قناة العراق الرابعة على النايل سات وما فوق.

ثم انقر فوق بحث حتى يتم تنزيل القناة.

– بعد ذلك يمكن للمشاهد نقل القناة إلى مجموعة يسهل الوصول إليها حتى يتمكن من مشاهدة اللعبة المطلوبة.

الجدير بالذكر أن قناة العراق الدولية افتتحت في أكتوبر 2023 بداية الشهر الجاري لتصبح أول رياضية ذات محتوى دولي في العراق، وبعد حصولها على حقوق بث بطولة آسيا لكرة القدم قبل 2024 أصبحت الأولى في العراق. .

قناة رياضية ذات محتوى عالمي.

– بث جميع مباريات تصفيات كأس العالم الاسيوية.