نتابعكم على موقعكم بتردد إشارة قناة التعليم المصرية 2023 على القمر الصناعي نايل سات لمتابعة الدروس المختلفة لمرحلة تعلم الطالب، لأنها من أهم وسائل التعلم عن بعد بعد زيادة في فيروس كورونا. التعليم والتعليم وخطة وزارة التعليم العالي لوباء COVID-21، حتى يتمكن الطلاب من تلقي الدورات والتعرف على معلومات التدريس عن طريق ضبط ضبط تردد القناة.

تردد إشارة القناة التعليمية المصرية 2023

أصدرت وزارة التربية والتعليم خطة شاملة تهدف إلى تطوير التعليم في ظل الانتشار المتزايد لفيروس كورونا المستجد والحرص على صحة الطلاب والطالبات في جميع مراحل التعليم وآفاقهم الأكاديمية. افتتحت الإدارة الأمريكية للإعلام (الهيئة القومية للإعلام) قناة تعليمية لمشاهدة الدورات التي يتم ترتيبها لهم عبر تردد قناة النيل التعليمية. صُنع القمر الصناعي الأفقي 11757 على نايل سات خصيصًا.

مفضلات القناة التعليمية المصرية

تعد باقة قنوات مصر التعليمية من أهم القنوات التي تساعد الطلاب على تحقيق التحصيل الدراسي، وذلك بعد تعليق المدارس ضمن خطة العزل المنزلي. محاضرة.

وزارة التربية والتعليم

تحارب وزارة التربية والتعليم عملية الدروس الخصوصية وإغلاق مراكزها. ولهذا أطلقت القناة التعليمية، التي يشرف عليها كبار المعلمين في مختلف المواد التربوية، لوصفها بدلاً من استخلاص المعلومات والبحث عنها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

جدول راديو المنهج

تقدم قناة مصر التعليمية جدولاً خاصاً لمشاهدة الدورات المرتبة للطلاب ابتداءً من المرحلة الإعدادية للرياضيات الساعة 5 مساءً يومي السبت والجمعة، ومن الساعة 5 مساءً يومي الأحد والأربعاء فصول العلوم. 5 مساءً أيام الاثنين والثلاثاء يغادر فصل الدراسات العربية والاجتماعية يوم الخميس حتى يتمكن الطلاب من مواصلة دراستهم.

قناة مصر التعليمية 2023 لمتابعة الدروس المختلفة للطلاب