تم تعديل تردد قناة Toyor Al Janah الفضائية لقناة “طيور الجنة” عام 2023 من خلال kololk.com على القمر الصناعي نايل سات، وشكل وخصائص قناة “طيور الجنة” للأطفال فريدة ومختلفة تماما. من الآخرين. تلفزيونات أطفال متعددة القنوات. الأطفال الموهوبون ومحتويات أخرى ذات مغزى، باستخدام أحدث التقنيات، والكاميرات المتقدمة، والمزيد من ميزات الأنظمة المتعددة.

  • القمر نايل سات، التردد 11315 11393، معدل الترميز 27500، الاستقطاب عمودي

تردد قناة طيور الجنة

القمر الصناعي تردد القناة جانب القناةمعدل الترميزتصحيح الخطأ
نايل سات11393عمودي275003/4
نايل سات11315عمودي275003/4

اهداف قناة طيور الجنة

حرصت قناة طيور الجنة منذ بدء بثها على تحقيق أهداف واضحة ومحددة من أهمها

تقديم محتوى طفولي هادف وشامل لتحسين ذكاء الأطفال وإبداعهم. مساعدة الأسر العربية على تربية الشباب باستخدام أحدث طرق التربية السليمة. دعم المواهب الفنية والفكرية والسعي لاكتشافها من خلال المسابقات. يساعد الأطفال على تعلم أشياء كثيرة، أهمها القراءة والكتابة، ما هي أسماء الثمار والأرقام والحروف. تعليم اللغة الإنجليزية ونطقها الصحيح من خلال تقديم الترانيم والأغاني والحروف المختلفة وبرامج اللغة الإنجليزية الأخرى. وضع مبادئ الإسلام السمحة والتقاليد العربية في نفوس الأطفال وحثهم على اتباع هذه المبادئ. غرس روح التعاون والعمل الجماعي في نفوس الأطفال.

برامج قناة طيور الجنة

تضم قناة طيور الجنة 2023 مكتبة كبيرة من البرامج الهادفة والمتنوعة، ومن أبرزها

  1. لا تختفي الشموس، وقد رواها خالد مقداد وجنى مقداد، وهي تأخذ عرض الصحابي العظيم عليه الصلاة والسلام. كل حلقة هي قصة حياته وما يميزه.
  2. رياضة داخل رياضة تتطلب تدريب الأطفال على تمارين رياضية بسيطة توجه الأطفال إلى ممارسة الرياضة وتصف أثرها ونتائجه عليهم.
  3. تمثيلية مع المرأة، ويتطلب الأمر تقديم لغز حول المعلومات التي يتم بثها مباشرة على شاشة قناة طيور الجنة، أو لترتيب واستكمال عبارات ترنيمة تسردها القناة، وتجد الإجابة عليها.
  4. الأغاني المهنية. يقدم جميع المهن ويرويها للأطفال بطريقة رائعة من خلال أغنية تتضمن ما تقدمه المهنة وأسماء العاملين فيها وأهميتها.
  5. تأخذ المرأة المنزلية الصغيرة تعليم الفتيات الصغيرات لتحضير الأطعمة المختلفة بطريقة سهلة وبسيطة وممتعة.
  6. الغابة التي يتم فيها عرض فقرات مختلفة من المسابقات الرياضية وغيرها من حياة الكشافة على الهواء مباشرة من قبل نجوم القناة الشباب، وغناء الأمسيات في نهاية اليوم.
  7. يرويها خطاوي السيلاوي، وإبراهيم السيلاوي، ويعملان من خلاله على طرح الأسئلة والمسابقات في شوارع ومحلات الخليج، وتقديم الهدايا القيمة للفائزين.

كليبات كانت تويور الجنة

وتضمنت للأطفال عددًا كبيرًا من المقاطع والأغاني منها على سبيل المثال لا الحصر

(adsbygoogle = window. adsbygoogle

استقبال تردد قناة طيور الجنة 2023 Toyor Al Janah TV – استقبال تردد قناة طيور الجنة 2023 Toyor Al Janah TV