تردد قناة الشرق الفضائية 2023 الشرق عبر موقع الكتروني خاص بكم وحرض على عدم الانصياع لأوامره وعدم الاستسلام والاستمرار في مطالبتكم بما يسمى بالشرعية وحكم رئيس الجمهورية السابق. البلد. .

ترددات قنوات الشرق 2023

نايل ساتالتردد 12687 الاستقطاب التصحيح الأفقي أو الرأسي 5/6
نايل ساتالتردد 11315 الاستقطاب التصحيح الأفقي أو الرأسي 5/6
سهيل ساتالتردد 11142 استقطاب عمودي تصحيح 4/3
الطيور الساخنالتردد 11471 الاستقطاب عمودي معدل الترميز 27500

برامج قناة الشرق الفضائية

تحرص قناة الشرق على تحقيق أهدافها المتمثلة في زيادة وعرض أفكارها ووجهة نظرها واعتبار مؤيديها في التمسك بالشرعية وانتقاد كل ما يفعله المسؤولون عن الحكومة في تقديم كل ما يريدون مشاركته أو التعبير عنه من خلال المزيد من التنوع. والبرامج الساخرة والمتمثلة في البرنامج الحواري الشهير والذي يحرص شريحة كبيرة من المشاهدين على متابعته وهو يسمى مع معتز وبرنامج حتماً وغيرها من البرامج التي تهم وترضي شريحة كبيرة من مؤيديه.

كما تعرض قناة الشرق 2023 آراء معارضي الحكومة ومقارنات بين ايجابيات النظام السابق وسلبيات النظام الحالي في محاولة لدعم رأيه والتحريض على عدم الاستسلام واستمرار المقاومة والمعارضة. مما جعل جمهورها أسوأ من المعارضين ليرى ما تقدمه أو من قبل أنصارها ومحبيها لما تقدمه. التحدي والتصميم.

ما أسباب بث القناة من تركيا

مع العلم أن قناة 2023 تبث محتواها من تركيا على غرار ما تبثه من جميع القنوات المحظورة، لكون القائمين على الحكم في جمهورية مصر العربية حصلوا على حكم قضائي يمنع ممارسة أي نشاط أو كيان إخواني، و – منع الجماعة نهائيا من دخول الجمهورية واعتبارها خارجة عن القانون وحظر التعامل معها. أصدرت المحكمة المصرية حكماً قضائياً بحبس بعض موظفيها واتهامهم بتقديم محتوى دعائي

من أجل هذا ولأجل الموقع كاملاً لك، فإنك تتعهد أيضًا بتوفير وتلبية رغباتك والتي تتمثل في الحصول على أحدث ترددات القنوات وتتيح لهم مشاهدة جميع البرامج المختلفة التي تقدمها القناة ومراقبة آراء المستخدمين. الجانب المقابل. سيتم عرض الموقع لمحبي ومحبي القناة على النحو التالي

معدل تردد القمر FEC ترميز الاستقطاب

نايل سات1260427500أفقي3/4
الطائر الحار11862 (ح)27500عمودي3/4

على الرغم من حقيقة أنك تعرض إغلاق القناة، وكذلك محاولات كثيرة من قبل السلطات المصرية لتعطيل بث القناة ووقف نشاطها وعدم عرضها في مصر والدول العربية، فإن القناة تقف مع الجميع. التحدي والمثابرة وإعادة البث ويعرض محتواه من موقعه الحديث في تركيا وهو توطين إعلام الإخوان وقبوله لما يسمح لهم ببثه والتعبير عن آرائهم دون أي عقبات أو صعوبات.

تحديث تردد القناة

مع تزايد الضغط على قناة الشرق عام 2023، والفوضى المستمرة التي تسببها البرامج التي تبث عبر القمرين الصناعيين (النيل والقمر الصناعي الساخن)، من أجل تحقيق أهداف استمرارية القناة ونموها، قدمت بلادي. وجهات النظر الخاصة والتحديات. كما أعربت الحكومة المصرية عن أن القناة رفضت إقالة الرئيس السابق وقالت ما حدث في الانقلاب العسكري، لذلك ستعمل على تحديث ترددها بين الحين والآخر للتأكد من أنه بغض النظر عمن يبث محتواك واضحًا دون أي تقطع أو تقطع. توقف. مقاطعة.

وهذا ما يجعل المزيد من المصريين يدعمونها ويتحمسون لها ويفهمون كل ما تبثه، وحتى بعض المعارضين يسعون لمعرفة ما تقدمه ومحاولة فهم سياساتها والبحث عن الحياد ومحاولة تحقيق أصالتها. يبحث كل من المؤيدين والمعارضين باستمرار عن فرص لاكتشاف أحدث الترددات، ونحن نجرب الأحداث ونحاول فهم وجهات النظر المختلفة.

تردد قناة الشرق 2023 على نايل سات وهوت بيرد الشرق