يبحث عشاق الدراما والأفلام التليفزيونية الهندية عن تردد إشارة MBC Bollywood 2023. في عام 2013، أطلقت مجموعة قنوات MBC السعودية قناة MBC Bollywood، والتي تعرض كل ما يتعلق بالفن الهندي. أكتوبر 2013. في 26 مارس، تم إطلاق قناة MBC Bollywood. تم إطلاقه باستضافة النجم الهندي. كارينا كابور. حضرت حفلة نظمتها الشركة.

تردد قناة ام بي سي بوليود MBC Bollywood على النايل سات

تردد قناة ام بي سي بوليود MBC Bollywood على القمر الصناعي نايل سات. في البداية، كان من المفترض أن تصل القناة إلى جمهور أكبر، لذلك كان من المفترض أن يتم بثها مباشرة على الأقمار الصناعية التي يتابعها معظم العالم العربي.

الأقمار الصناعيةنايل جلس
تردد القناة 11470
الاستقطاب عمودي
معدل الترميز 27500
تصحيح الأخطاء 5/6

يتم بث القناة مباشرة بدقة عالية، بحيث يمكن لمستخدمي جهاز الاستقبال الاستمتاع بجودة قناة ممتازة، ويمكن لمستخدمي أجهزة الاستقبال عالية الجودة الاستمتاع بصورة واضحة وضوح الشمس وصوت عالي الجودة.

تردد القنوات الفضائية العربية

عربسات، وهو قمر أطلقته جامعة الدول العربية في عام 1976، كان من أوائل الأقمار الصناعية العربية التي تم إطلاقها. في الآونة الأخيرة على وجه الخصوص، شهدت سلسلة الهند ارتفاعًا في التصنيفات بسبب حبكتها وتشويقها. إليك سبب زيادة تصنيفات مون وإيراداته

الأقمار الصناعيةنايل جلس
تردد القناة 11270
الاستقطاب عمودي
معدل الترميز 27500
تصحيح الأخطاء 5/6

ونتيجة لذلك، وصلت القناة إلى أكبر عدد ممكن من المتابعين والمشاهدين وأصبحت من القنوات الرائدة في مجال الأفلام والمسلسلات.

لماذا سميت MBC Bollywood

في الولايات المتحدة، يُطلق على مركز صناعة السينما الأمريكية اسم هوليوود، لذلك يُطلق على مركز صناعة السينما الهندية اسم بوليوود. يستخدم هذا المصطلح للإشارة إلى مدينة مومباي لأن الفيلم الأول من هذا المركز تم تعيينه في Raja Harishandra. تم إنتاج أول فيلم صامت في عام 1913، وحتى الآن، تعد بوليوود أكبر مقر لصناعة السينما في العالم. سبب مواجهة بوليوود لمشكلة السرقة والقرصنة هو أنهم قرروا كسب المال من خلال بيع هذه المسلسلات والأفلام بدلاً من مشاهدة أعمالهم دون أي عائد مادي. في دراسة عن الأفلام الأكثر مشاهدة، احتلت أفلام بوليوود المرتبة الثانية بمليار مشاهد حول العالم. ولهذا استفادت قناة MBC من ذلك واشترت المسلسلات والعروض الأولى. هذه بداية كلا الطرفين، باستخدام اسم بوليوود. لصالح الجمهور كما يعرف العالم بأسره، ترمز بوليوود إلى الأفلام الهندية.

أفضل مجموعة MBC Bollywood

تبث القناة على مدار اليوم المسلسلات التي يتم مشاهدتها بكثافة في جميع أنحاء الوطن العربي بسبب التشويق والقصص المختلفة التي لم يعتادوا عليها. رغم أن بعض المشاهدين رفضوا هذه المسلسلات الهندية بسبب قصص غير واقعية. بعض المسلسلات، لكن هذا لم يمنع الناس من مشاهدتها. الفيلم رومانسي، عُرض لأول مرة عام 2023 وانتهى عام 2023. وهو من بطولة الممثلة إيديتي شارما والممثل الهندي فيكرام شوهان. لقد انفصلوا، ولكن بسبب القدر والسحر، يجتمعون دائمًا ويجدون أن حياتهم لا تزال متصلة.

  • مسلسل قتل بالحب

في عام 2015، عُرض الفيلم على التلفزيون الهندي، لكن تمت ترجمته لاحقًا إلى اللهجة السورية وعرض على جزأين. النجوم تيجاسوي براكاش وهيلي شاه. لا يزال على قناة MBC Bollywood.

  • سلسلة المظهر الثانوي

المسلسل من أشهر المسلسلات الهندية التي تعرض في البيوت العربية. المسلسل كوميدي رومانسي. تم إطلاقه لأول مرة في عام 2011 بعنوان “ماذا نسمي هذا الحب” ومع ذلك، عندما ظهر لأول مرة على قناة MBC Bollywood، حصل على اسمه من المظهر. والثاني .. وهو مقدم في ثلاثة أجزاء. المسلسل من بطولة بارون سوبتي والممثلة سنايا إيراني، وقد نال المسلسل العديد من الجوائز. يعتبر من أكثر المسلسلات مشاهدة على القناة في الآونة الأخيرة، حيث بلغ عدد حلقاته 470 حلقة، على الرغم من أن المسلسل أنتج عام 2010. إلا أن تقنيته حديثة، والمسلسل رومانسي ودرامي، بطولة دراشتي دامي وجورميت تشودري.

الأفلام المعروضة على القناة

بعد أن ألقينا نظرة تفصيلية على بوليوود وعرضنا أهم المسلسلات عليها، سنتعرف الآن على أسماء الأفلام التي تعرض على القناة من حين لآخر .. هذه الأفلام هي أفلام هندية نالت بعض الجوائز القيمة. تحرص القناة على عدم عرض الأفلام المخالفة للأعراف والتقاليد، وعدم عرض الأفلام المملة.

  • أفلام ماري كانغ.
  • فيلم هوزي داهاي.
  • أفلام Devani Mastani.

كيفية ضبط تردد إشارة قناة ام بي سي بوليود MBC Bollywood

  • أولاً، اضغط على زر القائمة في جهاز التحكم عن بعد.
  • تظهر قائمة يمكن من خلالها اختيار الإعدادات.
  • نختار النايل سات أو حسب قمرك.
  • ندخل التردد 11470 ومعدل الشفرة وعامل تصحيح الخطأ والاستقطاب العمودي.
  • انقر فوق بحث.
  • ابحث عن التردد، وحمّل القناة، ثم احفظه على التلفزيون واعرضه على قناة MBC Bollywood.5
  • لو عرفنا ترددات إشارات قناة ام بي سي بوليود MBC Bollywood على معظم الأقمار الصناعية، وعرفنا المسلسلات والأفلام التي تُذاع على تلك الأقمار الصناعية، وقدمناها بإيجاز، فهذا هو موضوعنا. نتمنى أن تكون قد استفدت مما قلناه لك.

بوليوود 2023 الجديد لقنوات ام بي سي بوليود