تردد قناة ON TIME Sport على النايل سات هو الشبكة الشاملة لقناة ON Sport، أشهر القنوات الرياضية في مصر والشرق الأوسط عام 2023، لمشاهدة المباريات الودية والمباريات الدولية في مختلف المسابقات بين الدوري المصري ومصر.

تردد قناة أون تايم سبورت 1

الأقمار الصناعية قمر النيل
كرر11861
الاستقطابرأسي
معدل تصحيح الخطأ5/6
معدل الترميز27500

تردد قناة اون تايم سبورت 2

ولم يكتف منظمو On Time Sport 1 بنجاحهم في بث أخبار كرة القدم والموسم وتغطية أهم البطولات العربية والأوروبية خاصة المباريات التي خاضتها المنتخبات المصرية خاصة مباريات الدوري المصري الممتاز.

وهذا يجعلها من أكثر القنوات الرياضية المصرية جاذبية للمشاهدين، لكن رؤيتها ورسالتها الرئيسية تتركز على فتح آفاق جديدة للرياضة المصرية والعربية، مما أدى إلى إنشاء قناة On Sport 2 التي تدعم مكانتها من حيث الانتشار. الوعي بالحركة.

الأقمار الصناعية قمر النيل
كرر 10853
الاستقطابرأسي
معدل تصحيح الخطأ5/6
معدل الترميز27500

إن إطلاق On time Sport 2 هو شهادة على شغف OnSport Channel Management لتعزيز مكانتها التنافسية والمساهمة في تطوير الإعلام الرياضي المصري وتوسيع نطاق أنشطته وإرضاء جميع الأذواق والرغبات. المتابعون، لأن القناة تبث مباراة متزامنة. بالإضافة إلى إعادة تشغيل جدول البرمجة الأصلي لـ Ontime Sport 1، هناك أحداث أخرى.

صُنفت قناة On Time Sport ضمن أفضل القنوات الرياضية المفتوحة تصنيفًا في المنطقة العربية، خاصة بعد حصولها على حقوق حصرية لمباريات الدوري المصري، وكذلك برامجها، وقسم الرياضة الشيقة، واستوديوها التحليلي الذي يتعامل مع كل ما يحدث بالداخل. المستطيل الأخضر وتفاصيل عن أسباب النتائج والمسائل الفنية والتحكيمية المرتبطة بها.

تردد قناة اون تايم سبورت 3

الأقمار الصناعية قمر النيل
كرر 12303
الاستقطابعرضي
معدل تصحيح الخطأ5/6
معدل الترميز27500

تردد قنوات أون تايم سبورت الأرضية

  • التردد الأرضي رقمي UHF 32
  • بدلاً من ذلك، يمكن ضبطه عبر التردد الأرضي تناظري UHF 9

ميزات قناة On-Time Sports

ركزت أون تايم سبورت منذ إنشائها في مايو 2023 على شراكة مثمرة بين الهيئة الوطنية للإعلام ووسائل الإعلام المصرية لبث البطولات القومية الأفريقية وتغطية جميع الأحداث الرياضية وألعاب القوى.

إلى جانب الأولمبياد المحلي والدولي، اشتهرت بأخبار تسلط الضوء على اللعيبة كمدير فني لها وتحركاتها الموسمية، حتى اندمجت مع قناة On Sport الشهيرة في مارس 2023، حيث ستطلق عليها اسم Time Sport.

لهذا السبب، حظيت Ontime Sport بشعبية كبيرة وتقديرها من قبل المشجعين والأشخاص المهتمين بمواكبة آخر التطورات في الشؤون الرياضية وكرة القدم العربية والعالمية، وبالتالي فإن عدد الأشخاص الذين يرغبون في الوصول إليها آخذ في الازدياد أيضًا. . تم زيادة تردد قنوات أون تايم سبورت الجديدة.

برنامج القناة الرياضية في موعده

يقدم Ontime Sport 2023 مجموعة مختارة من أفضل العروض والمقابلات الحصرية مع أكبر نجوم كرة القدم ومختلف الرياضيين، بالإضافة إلى مجموعة مختارة من ألمع المحللين والنقاد الرياضيين، بما في ذلك

  • لقد فهمت الأمر بشكل صحيح.
  • جميع الملاعب الرياضية.
  • المتسوق الخارق.
  • كن في الموعد.
  • الجمهور الثالث.
  • سبعة * سبعة.
  • خيوله هي خيول أفريقية.
  • الملعب في الوقت المحدد.
  • ملعب الأبطال.

اون تايم سبورتس

تركت أون تايم سبورت بصماتها على الساحة الإعلامية الرياضية وحظيت بشعبية كبيرة في مصر والمنطقة العربية، بفضل عناصرها المعروفة ومزاياها العديدة، ومنها

  1. أون تايم هي الوكالة الوحيدة التي تعرض العديد من الأحداث والفعاليات الرياضية المصرية والأفريقية والدولية، وتهتم بجميع أنواع الرياضة وخاصة كرة القدم، نظرا لكثرة جمهورها.
  2. اشتهرت قناة On Sports بمحتوياتها الرياضية الشاملة والمتنوعة منذ إنشائها، بما في ذلك الحزم الفريدة المخصصة للأحداث الجارية في الرياضات المحلية والإقليمية والدولية.
  3. اكتسبت Ontime Sport بعضًا من أمهر المحللين والمعلقين في تحليل ونقد كرة القدم والرياضة.
  4. لديها فريق فعال ومديرين ذوي خبرة يعملون معًا لتحسين وضعها التنافسي وتحسين أدائها.
  5. آليات عرضها وتقنياتها الحديثة والتزامها بالمعايير الدولية لا تتجاهل الروح الرياضية والقيم الشرقية التي تدعو إلى التعصب والتطرف في عملية التشجيع.
  6. يعتمد على أفضل أنظمة البث المختلفة بين معيار HD و SD عالي الجودة من أجل تزويد المشاهدين بصوت وصورة أكثر دقة ووضوحًا اعتمادًا على ما هو متوفر في جهاز الاستقبال.
  7. يتم بث خدمة قناة OnTime Sport وبرمجتها المجانية والممتعة عبر القمر الصناعي Nilesat مما يساعدها على توسيع انتشارها في دول شمال إفريقيا والشرق الأوسط.
  8. تستخدم قناة أون تايم سبورت التطورات التكنولوجية ووسائل التواصل الاجتماعي بشكل فعال لتحقيق أهدافها الإستراتيجية وتحقيق أعلى معدل تواصل مع متابعيها العالميين.

2023 على القنوات الفضائية

ينعكس ارتباط On Time Sport بالشبكة بشكل إيجابي فيه، وقد تضاعفت نسبة مشاهدة قناة On Time Sport بسبب المكانة التي حققتها مجموعة On Group، والتي تُعرف بأنها واحدة من أقوى شبكات الترفيه المصرية التي تعمل بأعلى جودة وأعلى جودة. محطاتها الفضائية.

بالإضافة إلى قناة On Sport، هناك ثلاث قنوات فضائية أخرى، لكل منها ملفها الإعلامي الخاص وأسلوب عرضها الفريد، مما ساهم في زيادة شعبيتها وحماسنا للتدقيق في ترددها، وإعطاء لمحة موجزة عن قنواتها. الطبيعة والبرمجيات. كالآتي

الأقمار الصناعية قمر النيل
كرر 10853
الاستقطابرأسي
معدل تصحيح الخطأ5/6
معدل الترميز27500

تردد قناة ONE 2023

على الرغم من وجود عدد كبير من القنوات العربية المتنوعة، فقد أثبت OnE جدارته وجذب الغالبية العظمى من مشاهدي التلفزيون في العالم العربي بتنوعه. العروض المسرحية والسينمائية متعددة الفئات ومتعددة الفئات. العديد من النسخ العربية من العروض العالمية، على سبيل المثال، تشمل عرض النينجا، ومن أبرزها

تقدم قناة أون إي مجموعة مختارة من أفضل المسلسلات العربية والهندية والمدبلجة ومنها

  • النهاية.
  • يختار.
  • هاردي مون.
  • فرصة ثانية.
  • قصة فتاة ج 5.

تردد قناة ون بلس 2023

القمر نايل مون
تكرار 10853 (ح)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي

تقوم On Plus HD بتكثيف جهودها لتوفير جميع أفراد الأسرة المصرية والعربية حسب أذواقهم وتفضيلاتهم المختلفة، وفقًا لأحدث آليات البث التلفزيوني.

حيث تبث المسلسلات الأجنبية والعربية والأخبار والترفيهية والتغطية الحصرية لأهم الأحداث الرياضية والفنية، لكن الجدير بالذكر أنه لا يمكن استقبالها إلا على الأجهزة المزودة بتقنية HD.

ستوديو تحليل المباريات بين مصر وتونس

  • ستديو تحليل مباراة ابراهيم عبد الجواد (مصر – تونس)
  • ضيوف الاستوديو الكابتن (عماد متعب)، الكابتن (أحمد حسن)، المحلل الرياضي (أحمد عز) والمحلل الرياضي (تامر بدوي).
  • مقطع التحكيم مع النقيب (سمير عثمان) وشرح (أيمن الكاشف) و (هشام معمر).

تردد القنوات الرياضية

قناة رياضيةتمرن في الوقت المحدد
بين. حركةأخبار beIN الرياضية
أبو ظبي الرياضيةالشارقة الرياضية
السعودية الرياضيةSSC الرياضة
تردد قناة الاهليتردد قناة الزمالك
العراق الرياضيةتردد قناة الكاس
الكويت الرياضيةدبي الرياضية
التمرين في الوقت المحدد 3الحركة المغربية
استاد سلطانعمان الرياضية

أخيرًا، يسعدنا تلقي تعليقاتك واستفساراتك حول عدد المرات التي يمكنك فيها استقبال قناة On time Sport 2023 الجديدة على Nilesat 2023 على أجهزتك المختلفة ولمساعدتك في التغلب على أي مشكلات فنية قد تواجهها مع الاستقبال.

تمرن في الوقت المحدد