Truecaller هو أحد أشهر التطبيقات لمعرفة اسم المتصل، ولأن التطبيق له العديد من المزايا، لكن من عيوب التطبيق القليل من الخصوصية، حيث لا يرغب الكثير منا في مشاركة اسمه في الأماكن العامة ولا تريد أن يكون الاسم مرئيًا لكل من اتصل به، ومن عيوبه توفر اسم لك من خلال صديق والاسم أو الصورة الشخصية مرئي من خلال جهات الاتصال، وببساطة يمكنك تخطي الأمر وحذف حساب وحذف رقمك من التطبيق، ما عليك سوى اتباع الخطوات التالية.

خطوات حذف اسمك من تطبيق Truecolor

افتح جهازك المحمول وابحث عن تطبيق Truecaller، وافتح التطبيق استعدادًا لحذف الحساب قبل أن نحذف التطبيق بالطريقة العادية ونطلب حذف الاسم من التطبيق نهائيًا. الخطوة الأولى هي اختيار الإعدادات من الصفحة الشخصية –

  1. صفحة شخصية.
  2. إعدادات.
  3. اختر حول.
  4. اختر حذف حسابي أو إلغاء تنشيط الحساب.
  5. انقر لتأكيد الحذف بالموافقة والضغط على نعم.

من خلال هذه الخطوات، قمنا بحذف الحساب أو تعطيل الحساب. في الخطوة التالية، قم بحذف التطبيق بالطريقة التقليدية، وذلك بالضغط مطولاً على أحد أجزاء الشاشة الفارغة. سيعرض الهاتف جميع التطبيقات على الشاشة، مع وضع دائرة بجوار التطبيقات، وكل ما عليك فعله هو الضغط على التطبيق الذي تريد حذفه من الهاتف ثم تأكيد الحذف حسب نوع الهاتف الذي تستخدمه.

رابط لحذف الاسم من Truecaller

بعد إكمال الخطوات المذكورة أعلاه، انتقل إلى الرابط الرسمي للتطبيق وهو www.truecaller.com/ar/unlist، واملأ النموذج المخصص لحذف الحساب والاسم نهائيًا من التطبيق، واكتب فيه رقم هاتفك الذي لا تريد أن يظهر مرة أخرى في نتائج بحث التطبيق، أي الحذف من قاعدة البيانات، مع مراعاة كتابة مفتاح الدولة وقبله علامة + ثم رقم الهاتف، ثم اكتب السبب الذي تريده لحذف الرقم من قاعدة بيانات التطبيق ثم تأكيد الحذف، ستظهر رسالة تفيد بحذف الرقم من التطبيق.