الجديد على النايل سات قناة دينية إسلامية تبث آيات القرآن الكريم مع معاني الكلمات وتفسير الآيات. تعرض القناة سور القرآن الكريم بأحلى الأصوات التي تجعل القلوب تشعر بالراحة كل يوم لمدة 24 ساعة دون توقف البث التلفزيوني. هي قناة مجانية تعمل بدون تشفير أو اشتراك شهري لتستمتع بكل ما يتم عرضه على القناة الإسلامية، أنت لا تعبد، وتستمع للقرآن الكريم بصوت حلو من مشايخ مختلفين كل يوم بشكل مستمر دون توقف البث مجانًا طوال اليوم.

عن القناة لا تعبدون

هي قناة عربية إسلامية تبث على القمر الصناعي نايل سات ناطقة باللغة العربية. واكتفى بإظهار القرآن الكريم والتلاوات المباركة المتواضعة مصحوبة بكتابة النص القرآني ومعانيه وتفسير آيات كتاب الله تعالى وبركاته. يأتي اسم القناة من آيات فتح كتاب الله تعالى سورة الفاتحة.

كما تعرض القناة أجر من يتأمل القرآن الكريم وآيات كتاب الله تعالى وكيفية قراءتها والتأمل في آياته. يعرض تلاوات القرآن الكريم على يد مشايخ مختلفين بأصواتهم الحلوة التي تخضِع قلوب المستمعين. هي قناة دينية إسلامية لا تعرض إلا تلاوات القرآن الكريم مصحوبة بتفسير.

استقبال تردد قناة اياك ناباد الجديد

قام فريق عمل قناة اياك ناباد الفضائية بتغيير ترددها على النايل سات لزيادة قوة الإشارة في البث ليتمكن المشاهدون من الاستمتاع بجميع تلاوات القرآن الكريم على القناة كاملة بصوت القراء والمشايخ المختلفين. على مدار 24 ساعة يوميًا، مجانًا بدون تشفير أو اشتراك شهري للقناة، فهي قناة مجانية.

فقط لجميع متابعي القناة يمكنك الان الاستمتاع بالمشاهدة فقط قم بضبط الارسال والاستقبال على التردد الجديد لقناة اياك ناباد الفضائية واستمتع بصورة واضحة ونقية بدون تشويه او انقطاع مجانا من خلال الجدول التالي الذي يحتوي على كافة التفاصيل من التردد الجديد.

تردد قناة لا تعبدون 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11900 (الخامس)27500 – 5/6SD
اسم القناة على لائحة القنوات “اياك نابود”

قناة اياك نعبد البث المباشر

حرصًا على القناة لسهولة الوصول إليها من كل مكان في العالم، قامت القناة بإصدار وتفعيل خدمة البث المباشر حتى يتمكن كل من يريد الاستماع إلى تلاوات القرآن الكريم طوال الوقت بالدخول إلى القناة وسترى ما يتم عرضه على القناة لا تتعبد مجانا لان القناة كما ذكرنا من قبل قناة مجانية بدون اشتراك شهري.

كما يسهل التعرف على أخبار القناة ومواعيد ما يتم عرضه عليها لحظة بلحظة عبر مواقع التواصل الاجتماعي Twitter و Instagram و YouTube.

جدير بالذكر أن قناة إياك ناباد الفضائية من أنجح القنوات التي ترغب في تقديم كل ما هو جديد في الخدمات لمساعدة المشاهدين على الاستماع إلى كتاب الله تعالى القرآن الكريم. للقلوب.