تعد OSN BOX Office 1 على القمر الصناعي نايل سات من أهم قنوات الأفلام الأجنبية التي تعرض الأفلام الأجنبية القديمة والحديثة. ما يميزها عن غيرها من القنوات وهي من بين قنوات مجموعة OSN التي يدفع لها اشتراك لمتابعة باقتها 24 ساعة في اليوم وبشكل مستمر وتزويدها بكل ما يميزها.

ويتم بث القناة ضمن مجموعة قنوات OSN التي تعتبر من أهم القنوات التي يتم دفع اشتراك لها لتقديم خدمة أفضل وتقديمها لجميع الأشخاص الذين يبحثون عنها، وهذا لمتابعة متابعة جميع الأقلام الأجنبية ومشاهدتها دون انقطاع أو انقطاع. الأفلام، حيث تعتبر من أهم القنوات التي تقدم جميع الأفلام الأجنبية التي يشاهدها دائمًا محبو الأفلام الأجنبية القديمة والحديثة، ويتم استقبالها عبر القمر الصناعي نايل سات، ويتم بثها في جميع أنحاء العالم والدول العربية وهذا هو ما يبحث عنه المشاهد.

تبث القناة باقة من أفضل الأفلام الأجنبية على الشاشات الصغيرة، لذلك تجذب القناة العديد من المشاهدين ولها قاعدة جماهيرية عالية في جميع أنحاء العالم وحول العالم. دفع الاشتراك الذي يجعل القناة تعمل بشكل دائم، ويتم العمل على توفير جميع الأفلام الأجنبية المتميزة التي تميز القناة عن القنوات الأجنبية الأخرى، وتقدم لجميع محبي الأفلام الأجنبية ما يريد كل الأشخاص الذين يرغبون في مشاهدة الأفلام الأجنبية مشاهدتها .

تردد القناة الأولى OSN Box Office 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11862 (الخامس)30000 – 3/4عالية الدقة

ويتم ضبط تردد القناة على استقبالها ومشاهدتها عبر القمر الصناعي نايل سات، كما يتم البحث عنها ويتم دفع الاشتراك بالقناة لاستلامها ومشاهدتها ومتابعة جميع الأفلام الأجنبية الحديثة المعروضة على شاشتها وجذبها. كل الناس لمشاهدته باستمرار.