تردد قناة الوطن DZ TV على القمر الصناعي نايل سات قناة إخبارية جزائرية تعنى بقضايا الجزائر والمواطن الجزائري على وجه الخصوص والعربي بالمعنى الجغرافي والثقافي والاجتماعي والسياسي والاقتصادي. عدد كبير من المشاهدين في الوطن العربي وفي كل مكان حول العالم.

تسعى قناة الوطن الجزائرية إلى تقديم أفضل الخدمات التلفزيونية لتلبية احتياجات المواطنين ومتابعة الأحداث السياسية لحظة بلحظة وتقديم موجز إخباري حصري.

لمشاهدة التردد الجديد والصحيح بعد التغيير الأخير لقناة الوطن الفضائية الجزائرية على القمر الصناعي Eutelsat 7 West A القريب جدًا من نايل سات، والآن مع جدول تفصيلي لمعلومات القناة لاستقبال أفضل قوي وعالي. – إشارة الجودة على جهاز الاستقبال الخاص بك، اسم القناة موجود في قائمة القنوات المتلقي هو Elwatan Tv Algerie. لمتابعة برامج القناة على شاشتك، لديك تفاصيل الاستقبال في الجدول التالي.

تردد قناة الوطن الجزائرية 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات10921 (الخامس)27500 – 5/6SD

تعتبر الوطن الجزائرية من أشهر القنوات الإخبارية الفضائية على الأقمار الصناعية، وهي منصة إعلامية مفيدة للمواطن الجزائري. نقدم لكم في موقعنا آخر التحديثات المضافة للقناة ومتابعة كل ما هو جديد على الأقمار الصناعية. نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.