الجديد على عرب سات “تردد قناة ارابيكا” ارابيكا هي قناة فنية عربية لبنانية للأغاني ومقاطع الفيديو. تعتبر من أشهر القنوات اللبنانية في مجال الفن على الأقمار الصناعية ومنافسة قوية لأشهر قنوات الأغاني العربية. حول العالم القناة تبث 24 ساعة في اليوم، 24 ساعة في اليوم، بدون انقطاع أو بالمجان تماما، ونحن في التقنية العربية نقدم لكم التردد الجديد والصحيح لقناة أرابيكا الغنائية مع بيانات مفصلة عن كيفية الاستقبال على جهاز الاستقبال.

تعتبر قناة أرابيكا ميوزيك الفضائية على القمر الصناعي عرب سات من أفضل القنوات لمحتواها المتميز على التليفزيون، ويتبعها عدد كبير من المشاهدين في الوطن العربي وفي كل مكان حول العالم.

نقدم لكم في موقع Tekiya تردد قناة ارابيكا الجديد والصحيح بعد تغييرها الاخير على القمر الصناعي عرب سات. الاستقبال الخاص بك فيما يلي تفاصيل استقبال القناة.

تردد قناة ارابيكا 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

عرب سات11976 (الخامس)27500 – 3/4عالية الدقة
اسم القناة في قائمة القنوات “أرابيكا تي في”

يتم تحديث معلومات جدول تردد قناة أرابيكا الفضائية بمجرد حدوث أي تغييرات جديدة في بيانات قناة أرابيكا الغنائية على الأقمار الصناعية. يسعدنا تلقي ملاحظاتكم واستفساراتكم بخصوص تغيير معلومات القناة أو كيفية استقبال التردد على جهاز الاستقبال الخاص بكم.