تردد قناة OSN News على القمر الصناعي نايل سات، وقناة OSN الإخبارية هي إحدى القنوات الإخبارية لشبكة Orbit Showtime، وتختص هذه القناة بتقديم الأخبار الحصرية فور حدوثها، وهذه القناة هي إحدى القنوات الإخبارية. القنوات التي تستمتع بمشاهدتها كثيرا نظرا لمصداقيتها في بث الأخبار الحصرية فور حدوثها، وتغير تردد القناة في الفترة الأخيرة وهناك العديد من التساؤلات حول التردد الجديد، ونقوم في موقعنا بتزويدكم بقنوات القناة. معلومات الاستقبال من خلال الأسطر التالية.

تستهدف OSN News المذيعين الإخباريين بتغطية يومية لأحدث الأخبار الأمريكية والعالمية، بما في ذلك آخر الأخبار العالمية والاقتصادية والتكنولوجية والترفيهية، فضلاً عن أحوال الطقس والبرامج الترفيهية والمنوعة الحائزة على جوائز. تبث القناة محتواها التلفزيوني باللغة الإنجليزية.

من خلال هذا الجدول التفصيلي سنزودكم بكافة المعلومات المتعلقة بالتردد الجديد، المدار، الاستقطاب وكل ما يتعلق بقناة OSN News للمعلومات حتى تتمكن من استقبال القناة مرة أخرى من خلال أجهزتك ومتابعة الأخبار الحصرية كما هي. يحدث من خلال قناتك المفضلة، كل ما تحتاجه للحصول على بث القناة مرة أخرى هو إدخال التردد الصحيح كما هو موضح في الجدول.

تردد قناة OSN الإخبارية 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11862 (ح)27500 – 2/3عالية الدقة

تضم شبكة القنوات الإخبارية التابعة لقنوات Orbit Showtime العديد من القنوات الإخبارية أيضًا، والتي تبث أيضًا الأخبار، ولكن هناك قنوات إخبارية ضمن هذه الحزمة تبث أخبار دول معينة والأحداث والأخبار التي تحدث فيها فور حدوثها، وهناك أيضا قنوات تبث الأخبار ولكن باللغتين الإنجليزية والفرنسية ومن هذه القنوات “CNBC، Bloomberg” وسنوفر لك كل هذه القنوات الإخبارية حتى تتمكن من إضافتها على أجهزتك ومن ثم متابعة الأخبار على أي من هذه القنوات وفي حال واجهتك أي مشكلة في إضافة التردد أو برمجة القنوات يمكنك التواصل معنا من خلال التعليقات.