قناة ART Aflam 2 على القمر الصناعي نايل سات، وتبث القناة من داخل المملكة العربية السعودية، لكنها تعرض جميع الأفلام المصرية الحصرية والمتنوعة، والتي يتم بثها على شاشة ART فقط، لذلك يتم عرض القناة ومشاهدتها بعد الدفع. اشتراكها الشهري، لأن القناة مشفرة، وجميع خدماتها تقدم بدفع الاشتراك، وتقوم القناة ببث جميع أفلامها ليل نهار دون انقطاع أو انقطاع، وهذا ما يفضله جميع المشاهدين، وتعرض القناة جميع أفلامها. بتقنية وجودة عالية مما يجذب أنظار جميع المشاهدين إليه للاستماع إلى مشاهدته دائمًا.

كما تعرض القناة جميع الأفلام المصرية القديمة التي تجمع كل النجوم معا، ومن أهم نجوم السينما المصرية الفنان أحمد زكي الذي شارك في تقديم العديد من الأدوار والأفلام القديمة التي يحب الكثير من المصريين والعرب مشاهدتها. والفنان محمود ياسين، فنان مصري محترف ومتميز، قدم فيه العديد من الأدوار المتعددة التي انتشرت على جميع قنوات السينما المصرية، والفنان نجيب الريحاني من زمن الفن التشكيلي الذي شارك في تقديم العديد. البطولات في جميع الأفلام المصرية المختلفة وقدمت جميع الأدوار المتعددة، ونجوم مصريين آخرين.

يشار إلى أن القناة تتمتع بنسب مشاهدة عالية بين العديد من قنوات الأفلام العربية القديمة، لأن القناة تقدم جميع الأفلام بتقنية عالية الجودة وهذا يجعلها من أهم قنوات الأفلام على الساحة المصرية، وتعمل القناة على إرضاء الجميع. الأذواق في كثير من الدول العربية والمحافظات المصرية. كما تعرض العديد من الأفلام من بطولة الممثل الكوميدي إسماعيل ياسين، أحد أشهر الكوميديين في مصر، والذي قدم العديد من الكوميديا ​​المصرية المتميزة، وتعمل القناة على تقديم أفضل الأفلام التي يتم جمعها بين جميع الفنانين.

تردد قناة ART Aflam 2 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات12034 (ح)27500 – 3/4SD

وتجدر الإشارة إلى أن القناة تحظى بإعجاب جميع المشاهدين في الوطن العربي وفي مصر، لأنها تعرض جميع الأفلام التي يفضلها جميع المشاهدين بشكل دائم دون انقطاع أو تدخل على القناة، لذا يمكنك الآن ضبط التردد الجديد للقناة. ومشاهدته بين جميع قنوات الأفلام الأخرى.