تردد قناة سيما علي بابا تبث مباشرة على النايل سات وهي قناة سينمائية مصرية عربية تعرض العديد من أجمل الأفلام العربية الجديدة والحصرية وأفلام المسارح المتميزة في دور السينما المصرية. القناة لديها جمهور كبير من المشاهدين في العالم العربي والشرق الأوسط.

اسم القناة مستوحى من فيلم سيما علي بابا، بطولة الفنان المصري أحمد مكي والفنانة الجميلة إيمي سمير غانم. إنه فيلم كوميدي مضحك. تعد قناة سيما علي بابا من أشهر القنوات الفضائية على الأقمار الصناعية في مجال عرض الأفلام العربية الكلاسيكية الجديدة والقديمة. تعمل القناة على اختيار مجموعة متنوعة من البرامج اليومية تراعي جميع أفراد الأسرة، وهي قناة آمنة تمامًا للأطفال وبقية أفراد الأسرة.

لمشاهدة أحدث الأفلام العربية على القناة من المنزل، ما عليك سوى ضبط جهاز الاستقبال على التردد الموضح في الجدول التالي. يوضح الجدول التفصيلي معلومات البث الفضائي لقناة سيما علي بابا. نعرض لكم التردد والاستقطاب ومعدل الترميز وعامل تصحيح الخطأ ومدار الاستقبال على النايل سات. تابعنا

تردد قناة علي بابا 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11179 (ح)27500 – 7/8SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “Cima Alibaba”

تسعى قناة سيما علي بابا إلى توفير أكبر مكتبة أفلام متكاملة على مدار السنوات الماضية ومتابعة أحدث الأعمال السينمائية وأفلام المسارح الحصرية وعرضها مباشرة على شاشتها دون توقف أو تشفير أو تشويه، وتعمل حول الساعة ولديها نسبة مشاهدة كبيرة من محبي مشاهدة الأفلام والترفيه والتسلية أثناء تواجدنا على موقعنا الإلكتروني، ونحن نعمل على تحديث معلومات القناة لحظة بلحظة بمجرد حدوث تغييرات جديدة على القمر الصناعي. لقد قدمنا ​​لك آخر تحديث للقناة، ونأمل أن ينال إعجابك.