“تردد قناة الرحمة الفضائية” على القمر الصناعي نايل سات وهي قناة عربية إسلامية متخصصة في شرح علوم القرآن وعلوم السنة النبوية بفهم سلف الأمة لا مبالغة ولا تفريط وتذاع. برامج فقهية لتعليم الدين الإسلامي الصحيح. عدد كبير من الدعاة ومنهم الشيخ عمرو احمد ومحمد الزغبي ومحمد العبيدي ومحمد الحسنين وهاني حلمي ومحمد حسين يعقوب وأمين الانصاري وابو الفتوح عقل ومحمد حسن وعيق. القرني، عبد الحميد كشك رحمه الله، مقدام الحضري، أشرف عامر، أبو بكر الحنبلي، دكتور محمد صلاح، غريب رمضان، سمير تقي الدين، مصطفى مراد والعديد من العلماء. من الفقه الإسلامي والدين.

تعرض القناة على شاشتها أفضل البرامج التلفزيونية في علم الفقه الإسلامي وأهمها برنامج أسرار الصلاة، أيام الصديق، حكايات الفوانيس، القرآن المغربي، الآداب، ما قدمه المسلمون للعالم نساء في القرآن ألا ترون هل سواسية أنور الكهف أفضل القصص حكمة الباري المرض والعلاج والوقت الحكيم الأسرة. طبخ بيت المجد وإنسانية الحبيب والعديد من البرامج المفيدة الأخرى التي تهم المشاهد المسلم.

لمشاهدة تردد قناة الرحمة الفضائية الجديد والصحيح بعد تغييرها الأخير لاستقبالها على جهاز الاستقبال الخاص بك، يمكنك ضبط برمجة الجهاز على التردد التالي في الجدول بمعلومات تفصيلية لاستقبال أفضل إشارة ممكنة بجودة عالية لـ Al – قناة رحمة الإخبارية الليبية على القمر الصناعي يوتلسات القريب جدا من نايل سات وهناك أيضا اسم القناة على قائمة القنوات بعنوان قناة الرحمة. تابع بيانات القناة معنا لمشاهدة البث على شاشة التلفزيون.

تردد قناة الرحمة 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات10872 (الخامس)27500 – 5/6SD

تبث قناة الرحمة الفضائية على القمر الصناعي نايل سات على مدار اليوم 24 ساعة دون توقف أو تشفير مجانًا، ويتابعها عدد كبير من المشاهدين في الوطن العربي وفي كل مكان حول العالم لمحتواها المفيد والهادف الذي يفيد الأمة الإسلامية. قدمنا ​​لكم أحدث ترددات القنوات على القناة يتم تحديث معلومات القناة فور حدوث أي تغييرات جديدة على القناة على القمر الصناعي. نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.