تعرف على تردد قناة تايمز ناو الاخبارية الهندية 2023 على القمر الصناعي نايل سات، نقدمه لجميع المواطنين والمشاهدين الذين يتابعون آخر الأخبار التي تحدث في الهند بشكل خاص وفي العالم العربي أو الأجنبي بشكل عام، حيث تايمز الآن تعرض القناة الأخبار والأحداث الجارية في الهند من خلال أبرز التقارير الميدانية والنشرات الإخبارية التي تبث على مدار 24 ساعة في اليوم دون انقطاع أو تدخل.

تردد قناة تايمز ناو

حول قناة Times Now

Times Now هي قناة إخبارية فضائية هندية متخصصة في بث وتغطية آخر الأخبار التي تدور على الساحة المحلية بشكل خاص أو على الساحة العالمية والدولية بشكل عام، والتي تبثها من خلال نشرات الأخبار كل ساعة، بالإضافة إلى التقارير الميدانية من قبل المراسلين المنتشرين في كل بلد. مكان، بحيث ينقلون الأخبار الحصرية لحظة حدوثها ومباشرة من خلال البث المباشر.

تهتم القناة بتغطية جميع أنواع الأخبار سواء كانت سياسية أو اقتصادية وما يهم الاقتصاد العالمي، بالإضافة إلى المجالات الترفيهية والاجتماعية والرياضية وغيرها من المجالات التي تهم المواطنين في الهند والمشاهدين في مختلف دول العالم، مما أدى إلى إلى أن تصبح القناة واحدة من أفضل القنوات الإخبارية التي لها قاعدة مشاهدة رائعة، سواء في الهند أو في الخارج.

برامج قناة Indian Times Now

تحرص قناة Times Now الإخبارية الهندية على التواصل مع المواطنين، من خلال عرض احتياجاتهم ومشاكلهم بشكل عام على شاشتها، وتحرص على إيجاد حلول لها من خلال استضافة مسؤولين وخبراء ومحللين في مختلف المجالات، وذلك بهدف إيجاد الحلول التي تناسب المواطنين لتخفيف معاناتهم وتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم بشكل عام.

ميزات قناة Times Now الإخبارية

  • من أهم مميزات قناة Times Now الهندية أنها تبث وتغطي الأخبار لحظة بلحظة على مدار 24 ساعة في اليوم.
  • تحرص على تقديم كافة أنواع الأخبار التي تهم المواطنين.
  • تسعى القناة لبث أخبار محايدة وشفافة وذات مصداقية دون تزوير الحقائق.
  • تستخدم القناة الوسائل التكنولوجية والتقنيات الحديثة في بث ونقل الأخبار.
  • القناة تسلط الضوء على أبرز المشاكل التي تواجه المواطنين في الهند.