قناة السلام عليكم الفضائية على النايل سات، وهي قناة تبث من داخل المملكة العربية السعودية وتبث جميع البرامج الدينية الإسلامية، وتبث العديد من البرامج الدينية والمختلفة التي تبث جميع البرامج والتعاليم الإسلامية الصحيحة لجميع المسلمين في جميع الدول العربية والإسلامية. أجزاء مختلفة تحب المشاهدة تتمتع القناة بمعدلات مشاهدة عالية بين العديد من القنوات الدينية الإسلامية وهي محبوبة من قبل جميع الناس في جميع البلدان الإسلامية، وتقدم القناة أعظم المشايخ الذين يقدمون التعاليم الصحيحة للدين الإسلامي.

كما تعمل القناة على بث جميع البرامج الدينية وتقدم لجميع المسلمين لتعليم جميع المسلمين تعاليم الدين الإسلامي السمح، وأيضا لتوضيح للجميع أن الدين الإسلامي انتشر بسلام وأمن وليس بحد السيف، كما هو الحال بالنسبة للبعض. من الناس الذين يزعمون أن الدين الإسلامي انتشر بحد السيف، وأن الدين الإسلامي من أعظم الأديان التي يوجد فيها تسامح ويحب المسلمون مشاهدتها في جميع الدول العربية والأوروبية، وبالتالي تعرض القناة جميع الآيات القرآنية وتفسيراتها والأحاديث النبوية الشريفة التي يتبعها جميع المسلمين في مختلف البلدان.

يشار إلى أن القناة تتمتع أيضًا بجمهور طويل الأمد وقاعدة جماهيرية عالية، لأنها من القنوات التي تبث آيات من القرآن الكريم أثناء الليل وعلى أطراف النهار. لذلك، تعتبر القناة من القنوات المختلفة للقنوات الدينية الأخرى التي تبث جميع التعاليم الصحيحة للدين الإسلامي، والتي يتبعها جميع المسلمين. تعتبر القناة من القنوات المهمة التي تبث من داخل المملكة العربية السعودية إلى جميع الدول العربية والأوروبية التي يعيش فيها جميع المسلمين والذين يرغبون في الاستماع إلى القنوات الدينية، كما تعد القناة من القنوات المهمة التي تبث جميع البرامج الدينية وفتاوى خير المشايخ في الدين الإسلامي.

تردد قناة السلام عليكم 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11227 (الخامس)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات “Assalamu Alayka TV”

ويتم مشاهدة القناة من قبل جميع المسلمين في العديد من الدول العربية والأوروبية الذين يبحثون عن تعاليم الدين الإسلامي، لذلك يتم ضبط القناة على ترددها لمشاهدتها بشكل دائم ومستمر وبصوت وصورة أوضح بعد ضبط تردد على جهاز الاستقبال الخاص بك لمشاهدته دائما.