الجديد على النايل سات “تردد قناة أفراح” قناة الأفراح هي قناة عربية مصرية من أجمل القنوات الفضائية لحفلات الزفاف والمناسبات الخاصة. قناة عالية تتابع جمهور كبير في مصر والدول العربية لمتابعة آخر الحفلات والأعراس والمناسبات المختلفة لاختيار الحفلات الخاصة بهم أو الاستمتاع بمشاهدة أعراس وحفلات الآخرين.

حول قناة الزفاف

هي من القنوات الفريدة لعرض حفلات الزفاف والحفلات المخصصة، ويمكن لجميع مستمعي القناة التواصل مع إدارة القناة لعرض حفلات الزفاف على شاشات القناة وحفلات الخطوبة وأعياد الميلاد والمناسبات الجميلة الأخرى.

يمكن تشغيل قناة أفراح مجانًا بدون اشتراك شهري، لذا يمكنك بسهولة تنزيل ترددها دون الاشتراك في باقة القناة المشفرة، وهي من القنوات التي تبث مباشرًا على مدار اليوم، بجودة صوت وصورة عالية الوضوح.

تردد قناة أفراح الجديد

لمشاهدة قناة أفراح الفضائية سنزودكم بالتردد الجديد بعد آخر التغييرات على القمر الصناعي يوتلسات 7 غرب بالقرب من نايل سات. يمكنك ضبط الريسيفر على تردد قناة أفراح والاستمتاع بالمشاهدة على التليفزيون من خلال المعلومات الموضحة بالجدول أدناه –

تردد قناة أفراح 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11602 (ح)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات “Afrah TV”

تحذير توقفت قناة أفراح الفضائية عن العمل على القمر الصناعي نايل سات.

قدمنا ​​لكم أحدث ترددات قناة أفراح الفضائية على القمر الصناعي نايل سات، وعند حدوث تغييرات جديدة سيتم تحديث تردد القناة على الفور، ونعمل جاهدين لتحديثها بشكل مستمر.