تردد قناة National Geographic Wild على Hotbird “NatGeo Wild HD” National Geographic Wild هي قناة تهتم بزيادة المعرفة البشرية وتوسيع نطاقها من خلال عروضها الخاصة لمجموعة من البرامج التلفزيونية المسجلة التي تصف الطبيعة الآسيوية والحياة البرية وعرض مجموعة من اشهر الحيوانات والزواحف والمخلوقات البرية حول العالم.

تعد قناة ناشيونال جيوغرافيك وايلد من القنوات الشيقة والممتعة التي تعمل على توفير المعرفة وزيادة درجة الوعي والوعي لدى متابعيها حول ما تقدمه على مدار اليوم حول عالم الحياة البرية وشرح مفصل لهذه المخلوقات و طبيعة حياتهم وتكاثرهم والظروف المحيطة بهم.

متابعة تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك وايلد آسيا لا يقتصر على المتابعة من فئة عمرية معينة أو فئة معينة. في الجدول الموضح لك

تردد قناة ناشيونال جيوغرافيك البرية 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

الطيور الساخن12130 (ح)27500 – 3/4عالية الدقة

تابع قناة Nat Geo Wild HD Asia من خلال شاشات التلفزيون الخاصة بك وقضاء أوقات ممتعة وممتعة ورحلات علمية حول العالم من خلال أماكنك ومجموعة من أجمل البرامج العالمية. أيضًا، إذا تغير تردد القناة، يقوم الموقع بضبطه بمجرد تغييره لضمان أعلى مستوى من الخدمة. يمكنك البحث عن أي قناة من خلال مربع بحث الموقع أعلاه، وستظهر معلومات القناة على الفور.