تردد قناة رسالة السلام الجديدة على النايل سات “تردد قناة رسالة السلام” هي قناة عربية إسلامية تقدم العديد من البرامج الدينية بتوعية إسلامية، وتعليم الدين الإسلامي الصحيح، ونشر معلومات عن الإسلام والأحاديث النبوية الشريفة، وتعليم الأصول. في الشريعة الإسلامية والدين المعتدل لا المتطرف. اليوم سنتعرف على تردده وكيفية استقباله.

حول قناة رسالة السلام

رسالة السلام هي قناة فضائية إسلامية تأسست عام 2023 م، وتعمل مجموعة كبيرة من المشايخ والدعاة على القناة لتفسير القرآن وفهم أحاديث الرسول صلى الله عليه وسلم وانتشارها. رسالة الإسلام بالطريقة الصحيحة، وفهم القرآن الكريم، وتفسير قصص الأنبياء والعديد من الحلقات والمقاطع الأخرى التي تفيد المشاهدين المسلمين في جميع أنحاء العالم.

تردد قناة رسالة السلام 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11296 (ح)27500 – 7/8SD
اسم القناة في قائمة القنوات “رسالة السلام”

تحذير توقفت قناة رسالة السلام الفضائية عن العمل على النايل سات ولم تعلن عن سبب توقفها أو موعد عودتها.

كيف تستقبل وتيرة رسالة السلام الجديدة

لاستقبال تردد قناة السلام الفضائية على أجهزة الريسيفر، يتم ذلك من خلال عدة خطوات متشابهة في جميع أنواع الأجهزة، وهي كالآتي

  • انقر على زر “القائمة”.
  • الدخول إلى قائمة “التثبيت”.
  • اختر “التثبيت اليدوي”.
  • ثم اختر القمر الصناعي “نايل سات”.
  • اكتب تردد رسالة السلام والاستقطاب ومعدل الترميز ومعامل تصحيح الخطأ.
  • اضغط على “موافق” بعد التحقق من صحة البيانات.
  • اضغط على حفظ بعد تلقي الرسالة التي تفيد بانتهاء البحث.

قناة رسالة السلام بث مباشر

للأسف، لا تقدم قناة رسالة السلام الفضائية بثًا مباشرًا على الإنترنت في الوقت الحالي، لأن القناة لا تملك حاليًا موقعًا على شبكة الإنترنت، ولكن إذا كان هناك بث مباشر قريبًا، فسنقدمها لك على الفور.

قنوات إسلامية أخرى

المقال انتهى. أظهرنا لكم تردد قناة رسالة السلام الجديدة على القمر الصناعي النايل سات، ويمكنك استقباله بسهولة على جهاز الاستقبال. إذا واجهت مشاكل أثناء عملية الاستقبال، يمكنك التواصل معنا من خلال التعليقات على هذه المقالة.