تردد قناة دجلة زمان الجديدة على النايل سات “تردد قناة دجلة زمان” وهي قناة عراقية متخصصة في عرض المسلسلات العربية القديمة، لعرض البرامج والألغاز القديمة، وهذه القناة كنز لكل عشاق المسلسلات الزمنية الجميلة، وفي هذا المقال سنعرض لكم جميع معلومات هذه القناة بالإضافة إلى ترددها وطريقة استقبالها.

حول قناة دجلة زمان

قناة دجلة زمان هي قناة فضائية عراقية تبث على القمر الصناعي نايل سات، ويعرض على شاشتها المسلسلات العراقية والخليجية، إضافة إلى المسلسل المصري المميز.

كما يعرض المقابلات والبرامج والألغاز القديمة، حيث يختص بتقديم كل ما هو قديم في عالم المسلسلات، لوجود مجموعة كبيرة جدًا من المشاهدين الذين يحبون الدراما القديمة.

الجدير بالذكر أن قناة دجلة زمان مرتبطة بقناة دجلة العراقية، لكنها تختص بعرض المحتوى القديم فقط، على عكس القناة الأخرى التي تقدم محتوى متنوعًا وحديثًا.

مسلسلات وبرامج دجلة زمان

تعرض قناة دجلة زمان مجموعة من المسلسلات القديمة على مدار اليوم، بالإضافة إلى بعض حلقات البرامج والمقابلات مع فنانين كبار، كل هذا بالإضافة إلى الألغاز الممتعة التي يحبها الجميع حتى الآن.

تردد قناة دجلة زمان 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11373 (ح)27500 – 5/6عالية الدقة
اسم القناة في قائمة القنوات “دجلة زمان تي في”

كيفية استقبال تردد قناة دجلة زمان الجديد

طريقة استقبال تردد قناة دجلة زمان الجديدة على الريسيفر سهلة وبسيطة وكذلك يمكن استقبال باقي القنوات الفضائية بنفس الطريقة والخطوات بترددات وبيانات مختلفة لكل قناة، كل ما لديكم ما عليك القيام به هو اتباع ما يلي

  1. الضغط على زر (Menu) من خلال جهاز التحكم عن بعد الخاص بجهاز الاستقبال.
  2. ستظهر قائمة جديدة نختار منها (خيارات)، ثم نختار (التثبيت).
  3. ثم نختار كلمة (التثبيت اليدوي).
  4. نختار القمر الصناعي ونكتب تردد دجلة زمان الجديد ومعدل الترميز والاستقطاب.
  5. ثم نضغط على (حفظ).

قناة دجلة زمان البث المباشر

يمكنك مشاهدة البث المباشر للقناة عبر الإنترنت في أي وقت ومن أي مكان في العالم، كما يمكنك معرفة مواعيد عرض المحتوى المفضل لديك من خلال متابعته على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي.

قنوات المسلسلات الأخرى

انتهى المقال أيها القراء الأعزاء عرضنا لكم تردد قناة دجلة زمان على القمر الصناعي نايل سات، ويمكنك الآن استقبالها والاستمتاع بمشاهدة أجمل المسلسلات الدرامية القديمة، وفي النهاية يتمنى موقع التقنية العربية لكم مشاهدة ممتعة.