تردد قناة UAAN الفضائية على النايل سات. هي أول قناة عربية تبث من جمهورية أوكرانيا. أسسها الدكتور جلال فاروي، مدير المركز الثقافي للعالم العربي في أوكرانيا. يهتم بأخبار أوكرانيا والعالم العربي. تعتبر القناة حلقة وصل بين العالم العربي وأوروبا الشرقية. تبث القناة برامج اخبارية سياسية واقتصادية وثقافية ورياضية على مدار 24 ساعة دون توقف أو تشفير، ويتبعها عدد كبير من المشاهدين العرب في الوطن العربي وحول العالم لأخبارها السياسية الحصرية عن الأوضاع السياسية في الدول العربية. مع مجموعة من الإعلاميين على شاشته الفضائية.

تعتبر قناة أوكرانيا الآن من أشهر القنوات الإخبارية السياسية التي تهتم بالعالم العربي وأوروبا الشرقية، ومنافسة قوية للعديد من القنوات في نفس المجال والتخصص السياسي.

على شبكة Tekiya نقدم لكم التردد الجديد والصحيح لقناة أوكرانيا الآن على القمر الصناعي Nilesat أو Eutelsat، والآن مع جدول مفصل لمعلومات القناة لاستقبال أفضل إشارة قوية عالية الجودة على جهاز الاستقبال الخاص بك، هنا هي التفاصيل.

تردد قناة أوكرانيا الآن 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11137 (ح)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات “UAAN”

يتم تحديث معلومات الجدول بمجرد حدوث أي تغييرات جديدة في بيانات القناة الفضائية Ukraine Now على القمر الصناعي Eutelsat 7 ° West. يسعدنا تلقي ملاحظاتكم واستفساراتكم بخصوص تغيير معلومات القناة أو كيفية استقبال التردد على جهاز الاستقبال الخاص بكم.