تردد قناة نايل دراما الجديد على النايل سات “تردد قناة نايل دراما” نايل دراما قناة مصرية من بين مجموعة قنوات شبكة تلفزيون النيل المخصصة لعرض الدراما والمسلسلات المصرية القديمة والجديدة على شاشة المجانية، قناة نايل دراما غير المشفرة، والتي تعمل على مدار 24 ساعة في اليوم دون انقطاع البث، حيث تعرض مسلسلات من أنجح وأروع المسلسلات المصرية التي سبق عرضها على التليفزيون وحققت نجاحًا كبيرًا بمجرد عرضها على التليفزيون. تشاهدونه على قناة نايل دراما الفضائية على القمر الصناعي نايل سات.

حول قناة نايل دراما

كما ذكرنا فهي من القنوات المتخصصة التي تعرض على التليفزيون المصري منذ عام 1998 وهي،،،،، كل هذه القنوات تسعى لهدف واحد وهو الحفاظ على المستوى الثقافي المصري. المواطن وتقديم كل ما ينمي الذات والفكر المصري من خلال ما تفعله القناة. من خلال عرضه على قناة نايل دراما من خلال عرض المسلسلات المصرية القديمة.

برامج نايل دراما

أمسية الفن برنامج يستضيف مجموعة من النجوم اعتدنا على مشاهدة أعمالهم القديمة من خلال الأعمال الدرامية المتميزة وإجراء حوار معهم حول أعمالهم وحياتهم الشخصية وغيرها من الأخبار المتعلقة بمجال الدراما.

المسلسلاتي برنامج يستضيف نجوم الفن والدراما يوميا ويناقشهم في الدراما ويطرح النقد في بعض الأعمال على الساحة.
ترون كل هذا على قناة نايل دراما الفضائية، إلى جانب باقة من أروع المسلسلات العربية والمصرية، بطولة نخبة من الفنانين المتميزين في عالم الفن العربي والمصري.

قناة نايل دراما بث مباشر

لمشاهدة مسلسلاتك المفضلة على مدار اليوم مجانًا من كل مكان وفي جميع الأوقات، لذلك أصبح الأمر سهلاً من خلال مشاهدة القناة على الموقع الرسمي لشبكة قناة النيل على الإنترنت ومتابعة جميع حلقات المسلسل أونلاين بدون تشفير على مدار 24 ساعة. اليوم بدون توقف والتواصل مع فريق عمل القناة تعرف على اخر مواعيد المسلسلات وتابع كل اخبار نايل دراما الان على مواقع التواصل الاجتماعى للقناة على فيسبوك وتويتر ويوتيوب.

تردد قناة نايل دراما الجديد

بعد تجديد شبكة قناة النيل، قامت قناة نايل دراما بتغيير ترددها إلى تردد جديد لتحسين الصوت والصورة والاستمتاع بمشاهدة جميع المسلسلات التي تقدمها القناة مجانًا على شاشتها على قمر نايل سات بدون تشفير مع. الوضوح وبدون تدخل. فقط اضبط الارسال على التردد الجديد وتابع كل التفاصيل اعدادات القناة من خلال الجدول الذي سنعرض فيه كل ما يتعلق بالتردد الجديد ومشاهدة مسلسلاتك المفضلة بطريقة جيدة ونقية. نقدم لكم الآن تردد قناة نايل دراما على القمر الصناعي نايل سات في الجدول التالي

تردد قناة نايل دراما 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11843 (ح)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “نايل دراما”.

لا شك أن قناة نايل دراما حققت معدلات مشاهدة عالية في الفترة الأخيرة، بسبب اختيارها لما تقدمه على شاشتها على القمر الصناعي نايل سات من خلال مسلسلات اجتماعية تناقش قضايا في المجتمع المصري من خلال عرضها على شكل عمل درامي مميز حيث يرسخ فكر المصري وعاداته وتقاليده من خلال الأعمال الدرامية التاريخية التي تروي حكايات تاريخية عبر العصور الماضية وفقرات مميزة أخرى تعرضها قناة نايل دراما على شاشتها.