الجديد على النايل سات “تردد قناة Mksaby TV” وهي قناة منوعة شاملة تعرض مختلف البرامج والأفلام والمسلسلات ومباريات كرة القدم وغيرها، وتم إطلاق أول بث لها في 20 أكتوبر 2023، ومقرها الرئيسي في دبي في دولة الإمارات العربية المتحدة. منذ إطلاقها، حققت نجاحًا كبيرًا وتمكنت من الحصول على نسبة مشاهدة عالية في وقت قصير.

محتوى القناة الخاص بي

محتوى قناة مكسبي متنوع وشامل، حيث تقدم القناة برامج اجتماعية وترفيهية ورياضية ومصارعة حرة متنوعة بالإضافة إلى برامج المسابقات التي اشتهرت بها القناة، وكانت من أهم الأسباب التي ساعدت في ذلك. نجاحها وانتشارها بين الناس في فترة وجيزة من الزمن.

كما يعرض أفلامًا عربية وأجنبية ومسلسلات ومسرحيات متنوعة وغيرها. يعرض كل ما يهتم به المشاهدون في الوطن العربي ومصر. كما تبث مباريات كرة القدم العربية والعالمية مع مراعاة الاختلاف الدائم في محتواها حتى لا يمل المشاهدون.

جدير بالذكر أن محتوى قناة مكسابي التلفزيونية يخاطب جميع الفئات، وهي من القنوات التي يمكن أن يشاهدها جميع أفراد الأسرة العربية، لأنها تحترم القيم والقواعد والأصول العربية، ومحتواها مناسب. للبالغين والأطفال أيضًا.

برامج قناة مكسبي الخاصة بي

تعرض قناة مكسبي التلفزيونية أفلاما عربية مثل “الهروب إلى القمة” و “ساعة رضا”، بالإضافة إلى مسلسلات عربية متنوعة مثل “فكرة في سلسلة المليون جنيه” و “مسلسل فرقة ناجي عطا الله”.

ليس هذا فقط، بل تقدم القناة باقة من البرامج المتميزة، ومن أشهر البرامج التي تعرض على شاشتها في الوقت الحالي

  • برنامج مكسبي وهو من أهم البرامج التي تعرضها القناة. هو برنامج منافسة يطرح فيه المذيع سؤالاً ويتلقى إجابة المشاهدين عبر الهاتف.
  • برنامج الطابق السفلي.
  • لا أحد يفهم الحاجة.

تردد قناة مكسبي 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11411 (ح)27500 – 7/8SD
اسم القناة في قائمة القنوات “Mksaby TV”

تحذير علقت قناة مكسبي العامة على القمر الصناعي نايل سات، وأعلنت إدارة القناة أنها ستعود قريبا.

كيفية استقبال تردد قناة مكسبي الجديد

الآن يمكنك بسهولة استقبال تردد قناة مكسبي من خلال التردد الموجود في الجدول، ومشاهدة القناة بأعلى جودة على مدار 24 ساعة دون مشاكل البث، ويمكنك اتباع الخطوات التالية لاستقبال القناة بسرعة

  • اذهب إلى قائمة الإعدادات.
  • اختر التثبيت، ثم انتقل إلى التثبيت اليدوي.
  • اكتب عامل التكرار والاستقطاب وتصحيح الخطأ.
  • اضغط موافق.

قناة مكسبي بث مباشر

تلفزيون مكسابي غير متوفر حاليا على الهواء مباشرة على شبكة الإنترنت، ولكن يمكنك متابعة آخر أخبار القناة ومعرفة المحتوى المعروض عليها بشكل يومي من خلال صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي.

قنوات متنوعة أخرى

انتهى المقال أيها القراء الأعزاء أظهرنا لكم فيه تردد قناة مكسبي على القمر الصناعي نايل سات وكافة المعلومات الخاصة بالقناة، ونتمنى أن تنال إعجابكم، وسنكون بانتظار جميع تعليقاتكم واستفساراتكم. عن القناة من خلال التعليقات.