تردد قناة الشرقية الإخبارية الجديدة على النايل سات “تردد قناة الشرقية نيوز” قناة الشرقية نيوز هي قناة فضائية عراقية مخصصة لعرض الأخبار العراقية المحلية، وأخبار العالم، والعالم السياسي العربي. سبت بدون اشتراك شهري او ترميز للقناة لمتابعة جميع الاخبار العراقية والعالمية بشكل مستمر على شاشة قناة الشرقية الاخبارية مجانا بدون اشتراك شهري. تبث القناة الأحداث السياسية اليومية من مختلف دول العالم من خلال مراسليها في جميع دول العالم العربي والغربي.

حول قناة الشرقية نيوز

قناة الشرقية الاخبارية هي احدى قنوات مجموعة الشرقية الاعلامية لكن الجدير بالذكر ان قناة الشرقية الاخبارية انطلقت من مقرها في العراق عام 2011 لتبث كل الاخبار والشؤون السياسية والمحلية العراقية والباقي. اخبار الوطن العربي والعالم من خلال برامجها المختلفة التي تحكي وتنقل الكثير من الاخبار وتفاصيل احداث الخبر. وهي من أشهر القنوات الإخبارية في الشرق الأوسط. القناة مملوكة لسعد البزاز، صحفي عراقي مقيم في لندن، ويملك مجموعة قنوات الشرقية بالكامل.

برامج قناة الشرقية الإخبارية

  • طبعة بغداد.
  • الأغلبية الصامتة.
  • في اليوم التالي.
  • لكل حرف.
  • مانشيت أحمر.
  • فى اليد.
  • الملفات المحظورة.
  • المضايقات الوظيفية.
  • الشوط الثالث.
  • التليفون المحمول.

تدور هذه الحزمة الكبيرة من البرامج حول فكرة وهدف نقل الأخبار بشفافية وحيادية تامة لنقلها إلى المشاهد مباشرة على شاشة التليفزيون، ويشارك المشاهدون جميع الأحداث التي تحدث لحظة بلحظة. كما تسلط بعض البرامج الضوء على مشاكل الشارع العراقي وتنقل صوتا وصورة للمسؤولين حتى يتم التعامل مع المشكلة وحلها. وبأسرع وقت ولتوفير الحياة الكريمة والعدالة للشعب العراقي، كما تعرض نشرة إخبارية يومية شاملة لجميع الأحداث التي تحدث في العراق والعالم، بما في ذلك الأخبار السياسية والرياضية والمحلية العراقية، وذلك من خلال إطلاع المشاهدين على آخر الأخبار كل يوم على قناة الشرقية الإخبارية.

تردد قناة الشرقية نيوز الجديدة

غيرت قناة الشرقية نيوز ترددها إلى تردد جديد لمشاهدة ومتابعة جميع برامجها بوضوح وسهولة في البث. كما ذكرنا أن القناة مجانية وتعمل على الأقمار الصناعية بدون تشفير أو اشتراك شهري بها. هي قناة مجانية تعمل بدون توقف على مدار اليوم 24 ساعة بدون تشويه للصورة والصوت او تشفير ترددها لتردد قناة الشرقية الاخبارية الجديدة انظر الجدول التالي الذي يحتوي على كافة تفاصيل التردد الجديد للقناة

تردد قناة الشرقية نيوز 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات10892 (ح)27500 – 5/6عالية الدقة
اسم القناة في قائمة القنوات “الشرقية نيوز”.

قناة الشرقية الإخبارية بث مباشر

يمكنك مشاهدة قناة الشرقية الإخبارية الفضائية مباشرة من أي مكان في العالم عبر البث المباشر عبر الإنترنت، وتقوم ببث برامجها بشكل يومي متزامن مع بثها على التلفزيون، لسهولة مشاهدة القناة حتى لا تفوتك أهم الأخبار على في جميع الأوقات من خلال البث المباشر، من خلال النقر على الموقع الرسمي للقناة والذهاب إليه لمتابعة كل ما يتم عرضه يوميًا بدون اشتراك شهري أو تشفير، تقدم القناة بثها المباشر مجانًا لمدة 24 ساعة دون اشتراكات شهرية أو تشفير للبث.

تطبيق قناة الشرقية الإخبارية

أطلقت قناة الشرقية الإخبارية تطبيقًا للهواتف المحمولة، نظرًا لتطور العالم في استخدام الهواتف المحمولة، لذلك تم إصدار تطبيق قناة الشرقية لمتابعة جميع الأخبار والأحداث التي تعرضها القناة يوميًا. من خلال تسجيلات الحلقات السابقة عبر هذا التطبيق.

يبذل القائمون على قناة الشرقية الإخبارية جهدا كبيرا في نقل جميع الأخبار بشكل واضح وشفاف في نقل الأخبار من قلب الحدث إلى المشاهد مباشرة، من أجل الترويج للقناة وجعلها أفضل عراقية. قناة إخبارية وذلك لروح التعاون بين فريق البرنامج لإيصال الصورة بنزاهة وأمانة.