تردد قناة “تردد قناة Payam TV” قناة فضائية كردية تبث على القمر الصناعي نايل سات مجانا بدون تشفير. يعمل على عرض جميع الأخبار الكوردية والبرامج الدينية والمتنوعة باللهجة الكردية. تعمل القناة على البث عبر القنوات الفضائية على مدار الـ 24 ساعة في اليوم دون توقف البث أو يعمل تشفير القناة بجدية من خلال عرض جميع الأخبار الجديدة وبثها على الهواء بكل جدية ومصداقية خالصة. هي قناة عراقية كردية تبث كل ما يتعلق بالشارع الكردي وتنقل مشاكله وأخباره بشكل يومي دون توقف للبث.

حول قناة Payam

قناة عراقية تبث كل الأخبار العراقية المحلية وتبث كل ما يجري فيها دون توقف. كما يعرض برامج مختلفة غير الأخبار مثل البرامج الرياضية والدينية والبرامج الحوارية المتنوعة في المجال السياسي والبرامج الحياتية المتنوعة التي تناقش مشاكل الأسرة وضغوط الحياة. ومناقشتها مع المشاهدين تعمل القناة على نشر الوعي الثقافي في العالم الكردي وتعرض كل ما هو جديد من حولها من خلال شاشتها. تعكس ثقافتهم للعالم الخارجي.

برامج قناة بايام

  • J الحرب.
  • نوري ديدهام برنامج ديني.
  • يرد.
  • ديوي دوم
  • الرسم.
  • باس وخواس.

وهناك العديد من البرامج الأخرى التي تعرضها قناة بيام الفضائية العراقية ومنها البرامج الاقتصادية التي تعرض كل ما يتعلق بسوق رأس المال المحلي والعالمي وما يتعرض له سوق الأسهم بشكل يومي. الله ولكن من مصلحة القناة تسليط الضوء على المشاكل الانسانية من خلال عرض الحالات التي تحتاج الى مشاهدتها من خلال برنامج تليفزيوني لترك المشاهد وتنقله الى الحقيقة كاملة حتى يمكن المساعدة في مثل هذه الحالات ويحث المسؤولون ويوقظون ضميرهم. من خلال إظهار مثل هذه الحالات.

قناة بايام البث المباشر

تقدم قناة Payam الفضائية بثها المباشر عبر الإنترنت من خلال موقعها الرسمي على الإنترنت لمتابعة كل ما تعرضه القناة على مدار اليوم عبر الإنترنت من أي مكان. ما فاتك عبر مواقع التواصل الخاصة بقناة بيام الفضائية عبر فيسبوك وتويتر ويوتيوب.

استقبال تردد قناة بيام الجديد

تم تغيير تردد قناة البايام العراقية الى تردد جديد وسنعرضه عليكم حتى يستمتع المشاهد بمشاهدة برامج القناة بكل سهولة وصورة واضحة بتقنية عالية بعد تغيير التردد وقوة الاشارة البث عبر القمر الصناعي نايل سات لتتمتع بمشاهدة ممتعة على مدار اليوم دون توقف الإرسال أو التشفير للبث، القناة مجانية وتعمل بدون اشتراك، لذا يمكنك مشاهدة القناة الآن. اضبط الارسال الخاص بك على التردد الجديد الذي نعرضه لك من خلال الجدول التالي بكافة تفاصيل ضبط التردد الجديد لقناة Payam

تردد قناة بيام 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11354 (الخامس)27500 – 5/6عالية الدقة
اسم القناة في قائمة القنوات هو “Payam HD”

تحرص قناة بايام العراقية على نشر الوعي الثقافي بين الناس من خلال تقديم برامج ثقافية عبر شاشتها. كما تنمي تراثها الخاص في كافة مجالاتها المختلفة مثل الفن والأدب والشعر والفنون التقليدية الأخرى التي لا تموت مع الزمن بل تتوارثها الأجيال، كما تنشر الروح الطيبة والتسامح والحث الوطني والإنساني. بين أهلها.