الجديد على النايل سات تختص “D Cinema” ببث الأفلام الحديثة التي لم تعرض من قبل، وهي أيضًا قناة مجانية 100٪ ولا تحتاج إلى أي اشتراكات شهرية أو ثانوية كغيرها من القنوات المماثلة، وتقوم القناة ببث بثها. 24 ساعة في اليوم دون توقف أو تشفير.

قناة D Cinema هي إحدى القنوات التي تم إطلاقها مؤخرًا عبر القمر الصناعي نايل سات، ويشهد القمر الصناعي نايل سات يوميًا عشرات القنوات الجديدة التي تتنوع في البث بين تجريبي وبين دائم، ويشهد القمر الصناعي نايل سات يوميًا تغيير ترددات بعض القنوات. وكذلك إغلاق عدد من القنوات التي تبث أفلاماً حصرية لم تعرض من قبل، وذلك بسرقتها من دور العرض بتصوير الفيلم بكاميرات الهاتف المحمول ثم بثه عبر شاشة التليفزيون حتى تحقق قناة D Cinema أعلى مشاهدة. معدلات وصاحبها يحقق أعلى نسبة ربح بإغلاق القناة وبث الآخرين وهكذا.

تعد قناة D Cinema من القنوات المتخصصة في عرض الأفلام الأولى مثل أفلام “محمد رمضان”، و “أحمد عز”، و “أحمد السقا”، و “أحمد حلمي”، وأفلام نجوم المسرح المصري، وغيرهم من الفنانين الذين تعرض أفلامهم في دور العرض ويتم التحقق من أفلامهم. أعلى عائد.

نجح مخرجو قناة D-Cinema في تحقيق هدفها وهو الوصول إلى كل بيت في الوطن العربي ككل، ومن ثم تحقيق أعلى نسبة مشاهدة مقارنة بالقنوات المماثلة. شاهدت فئات من الناس.

من خلال مقالنا اليوم على موقع التقنية العربية نقدم لكم أحدث تردد قناة “دي سينما” بحسب آخر تحديث لترددات قمر نايل سات، من خلال جدول تفصيلي يتضمن كافة المعلومات اللازمة لإضافة القناة. ويحتوي الجدول على تردد قناة D Cinema ومعدل الترميز والاستقطاب حتى يتمكن من يرغب في إضافتها من إضافتها بسهولة ويسر للبحث عن معلوماتها وفي حال حدوث أي مشكلة يمكنك تواصل معنا من خلال التعليقات.

تردد قناة دي سينما 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات12521 (الخامس)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “D Cinema”