الجديد على النايل سات “تردد قناة صفا تي في” قناة صفا هي قناة تلفزيونية إسلامية عراقية مميزة تبث برامجها باللغة العربية وموجهة للمشاهدين العرب حول العالم. برامج حوارية وإخبارية تبث القناة بثًا مباشرًا على الإنترنت على مدار 24 ساعة، دون توقف أو تشفير، ويتابعها عدد كبير من المشاهدين في الوطن العربي وفي كل مكان.

تسعى قناة صفا الفضائية إلى ترسيخ مفاهيم الهوية الحضارية للدين الإسلامي الصحيح، وفي مقدمتها التوحيد، والدفاع عن مبادئه، والرد على شكوك أصحاب المذاهب والطوائف الهدامة، بالإضافة إلى الترويج للإعلام الهادف والمسئول. إيصال الرسالة كأحد أهم ركائز تقدم الأمة الإسلامية وتطورها. برامج متنوعة على شاشته منها

برنامج هنا الأحواز وجها لوجه برنامج شيعي “تحقيق صحفي وفيلم وثائقي” من هم الشيعة الطريق الى كربلاء التوحيد “وثائقي” مواجهة أون لاين بيوت زجاجية منهج السنة النبوية، الحقيقة، القبعات والعمائم “وثائقي”، من القلب إلى القلب، نافذة على إيران، منبر الصفا، فنجان القوة، نحن معكم، يا أهل العلم، لا تغلقوا الباب، وحدة الأمة، كلمة مشتركة والعديد من البرامج الأخرى.

لكل من يبحث عن آخر تحديث لقناة صفا، هذا هو التردد الجديد والصحيح بعد التغيير إلى قناة صفا الفضائية على القمر الصناعي يوتلسات 7 غرب أ بالقرب من نايل سات، والآن مع جدول تفصيلي لمعلومات القناة لاستقبال أفضل إشارة قوية عالية الجودة على الريسيفر لمشاهدة القناة يمكنكم متابعتها على التردد التالي.

تردد قناة صفا 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11843 (ح)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “صفا”.

ويهدف إلى دعوة جلالة الله، ومواجهة الجماعات والعقائد الهدامة، وإقامة نظام إعلامي متميز وهادف. تم تحديث تردد القناة بعد التوقف الأخير، ويتم تحديث معلومات جدول القناة فور حدوث أي تغييرات جديدة في البيانات الخاصة بقناة صفا الفضائية على الأقمار الصناعية، ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة.