على نايل سات وعرب سات وهوت بيرد “تردد قناة أسديسا” تبث القناة من داخل المغرب وتقدم العديد من البرامج الإسلامية وتبث القرآن الكريم على مدار النهار والليل ونهاية النهار، وتبث على مدار 24 ساعة في اليوم. بدون تشفير أو توقف، ويتم البحث في القناة بين العديد من القنوات الدينية والإسلامية وتقدم ما يبحث عنه الكثير من المشاهدين بشكل مستمر، وتوفر القناة كل ما يبحث عنه المسلم من بين القنوات الدينية العديدة المنتشرة عبرها. نايل سات، وتتميز القناة بعرضها المميز لمحتوى خاص وجودة صورة عالية، والتي تقدمها جميع البرامج الدينية المختلفة.

كما تتميز القناة بتقديم الكثير من البرامج الدينية من القنوات الأخرى، وعلى رأسها برنامج خلق صفوة الذي يعد من أهم البرامج الدينية التي تتناول العديد من القضايا المتعددة التي يبحث عنها جميع المسلمين، برنامج المدن والآثار والآثار والذي يعد من أهم البرامج المنتشرة بين جميع القنوات الأخرى وأقدم جميع المعالم الأثرية في المغرب.

وأيضًا برنامج الجذور والفروع وهو برنامج ديني يقدم ما يبحث عنه كثير من المسلمين بشكل دائم، وبرنامج في مواكب العارفين، ويعتبر من البرامج المتميزة التي تعرض قضايا إسلامية متعلقة بالجميع. المسلمون، وبرنامج نور الإسلام، برنامج ديني يقدم كل ما يتعلق بالمسلم.

وتجدر الإشارة إلى أن القناة تقدم العديد والعديد من البرامج الدينية الأخرى، والتي يتم البحث عنها باستمرار، ويتم تقديم العديد من الأغاني الدينية ويتم عرض مدح الرسول صلى الله عليه وسلم. .

تقدم القناة دروس دينية مثل برنامج دروس الحسينية الذي يعد من أهم البرامج المتعددة التي تنتشر بين العديد من الأشياء والعناصر المختلفة، والعديد من البرامج والدروس يتم البحث عنها من قبل العديد من الأشخاص الذين يتم تقديمها لأن القناة هي واحدة من القنوات التي يحبها جميع المشاهدين.

تردد القناة السادسة المغربية 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11476 (الخامس)27500 – 3/4SD
نايل سات11514 (الخامس)27500 – 2/3عالية الدقة
عرب سات12683 (الخامس)27500 – 3/4SD
الطيور الساخن10873 (الخامس)27500 – 3/4عالية الدقة
اسم القناة في قائمة القنوات هو “أسديسا”.

ويتم تعديل تردد القناة لمشاهدتها بين العديد من القنوات الدينية المغربية، ويتم البحث عنها باستمرار وباستمرار، وتوفر ما يبحث عنه جميع الأشخاص الذين يرغبون دائمًا في مشاهدة جميع البرامج الدينية والاستماع إلى القرآن الكريم ‘ ا.