تردد قناة الوادي على القمر الصناعي نايل سات. هي قناة فضائية عربية متميزة تبث العديد من المقاطع التلفزيونية المختلفة وتقدم أجمل وأجدد المسلسلات الدرامية التي يحبها المشاهدون، وهي من أشهر القنوات العربية على الأقمار الصناعية. تبث القناة على مدار اليوم دون توقف أو تشفير 24 ساعة في اليوم. ساعة مجانا.

قناة الوادي هي قناة فضائية ترفيهية بامتياز. إنها قناة مناسبة لجميع أفراد الأسرة من جميع الأعمار. تبث القناة برامج ترفيهية واجتماعية وثقافية على شاشتها. يحظى بشعبية لدى العديد من المشاهدين في العالم العربي وفي كل مكان حول العالم لمحتواه المميز والمفيد للمشاهدين.

لمشاهدة التردد الجديد والصحيح لقناة الوادي الفضائية على القمر الصناعي نايل سات 201 بعد التغيير الأخير والآن مع جدول تفصيلي لمعلومات القناة لاستقبال أفضل إشارة قوية وعالية الجودة وواضحة على جهاز الاستقبال الخاص بك، اسم قناة الوادي على لائحة القنوات الخاصة بالمستقبل. فيما يلي التفاصيل على الجدول التالي.

تردد قناة الوادي 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات12398 (الخامس)27500 – 5/6SD

هذا هو التردد الجديد والصحيح بعد التحديث الأخير للقناة على الأقمار الصناعية، ويتم تحديث معلومات الجدول فور حدوث أي تغييرات جديدة في بيانات قناة الوادي الفضائية العراقية على الأقمار الصناعية. يسعدنا استقبال ملاحظاتكم واستفساراتكم بخصوص تغيير معلومات القناة أو كيفية استقبال التردد على جهاز الاستقبال الخاص بكم. نتمنى لكم مشاهدة رائعة وممتعة للقناة مع جميع أفراد الأسرة.