تردد قناة الموقع “قناة الله” على القمر الصناعي نايل سات. تعمل القناة على مدار اليوم، تبث البث المباشر دون انقطاع أو تشفير، وتعرض مقاطع الأخبار والبرامج الاجتماعية، ويتابعها العديد من سكان الوطن العربي لأنها تهتم بكافة المناطق والمحافظات وتنشر الأخبار الحصرية، يمكنك مشاهدة القناة من أي مكان في العالم لأنه يظهر على جميع أنواع أجهزة الاستقبال.

عن قناة اللحظة

سميت القناة بهذا الاسم لأنها تراقب الأحداث لحظة بلحظة وتبثها مباشرة على شاشتها. لديها مراسلون في جميع المناطق. كما تعرض أحياناً برامج اجتماعية تناقش قضايا مهمة وتسعى لحلها، وتستضيف كبار رجال الدولة. كما يقدم برامج ثقافية متنوعة تناسب جميع فئات المجتمع. ويتبع القناة مجموعة كبيرة من محبي القنوات الإخبارية، وتتميز هذه القناة بسرعة بثها للحدث ومصداقيتها، وهذا ما يجعلها في طليعة القنوات الإخبارية العربية.

كيف تحصل على قناة اللحظة

قناة الموقع الاخبارية تظهر على النايل سات باسم الله تعالى. يمكنك العثور عليه في قائمة القنوات، أو يمكنك وضع التردد في الحقل المخصص له من خلال لوحة التحكم الخاصة بجهاز الاستقبال من خلال جهاز التحكم عن بعد والذهاب إلى قائمة الإعدادات ووضع المعلومات المطلوبة للحصول على القناة. نترككم مع جدول تردد قناة لحظة على نايل سات –

تردد قناة تايم 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11096 (ح)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات “قناة الله”.

تم تحديث تردد القناة الفضائية بعد آخر تغيير تم إجراؤه على القمر الصناعي نايل سات، وترصد آخر التغييرات على الأقمار الصناعية ويتم تحديث جميع بيانات القناة.