شاهد التردد الصحيح لقناة القمر الصناعي التركي ATV – Arab Television على القمر الصناعي تركسات والقمر الصناعي أسترا، بث مباشر على مدار 24 ساعة بجودة عالية وبدون توقف، وهي قناة مشفرة تابعة لقناة Digitürk حزمة. هناك برامج إخبارية وترفيهية متنوعة، ويتبع الكثير منها عدد كبير من الجمهور. نقدم لكم على موقع Tekiya عالمًا من العروض الحصرية المتجددة.

تسعى قناة ATV إلى تقديم أفضل الخدمات التلفزيونية، كونها قناة جديدة على الأقمار الصناعية، لتكون قناة شهيرة للغاية في وقت قصير من بثها على القنوات الفضائية، ولتقديم خدمة تليفزيونية وإعلانية متميزة تجذب المشاهد إليها في أي وقت ومكان.

نقدم لكم اليوم في موقع التقنية العربية أحدث قمر صناعي لجميع الأقمار الصناعية، والآن مع جدول تفصيلي بمعلومات استقبال البث الفضائي للقناة الفضائية التركية ATV، بآخر تحديث بعد التغيير الأخير للقناة. على القمر الصناعي نايل سات الذي توقف، والقناة تعمل الآن على تركسات، أسترا، ويمكنكم مشاهدتها عبر التردد القادم.

تردد قناة ATV التركية 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

التروس12054 (ح)27500 – 5/6SD
أسترا12692 (H)27500 – 5/6SD
أسترا11243 (ح)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات هو “ATV”

هذا هو التردد الجديد والصحيح لقناة ATV الفضائية على الأقمار الصناعية، ويتم تحديث معلومات جدول التردد فور حدوث أي تغييرات جديدة في بيانات قناة الإسراء. نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.