Amozhgary TV هي قناة فضائية إسلامية على النايل سات، وهي من أهم القنوات الدينية التي تبث باللغة الكردية. يجري العمل على تقديم وبث العديد من البرامج الإسلامية المختلفة التي تفيد جميع المسلمين، ويتم العمل على تقديم أفضل البرامج الدينية التي ترشد العديد من المسلمين إلى الطريق الصحيح الذي يبحثون عنه، ويتم توجيههم دائمًا.

جدير بالذكر أن قناة Amuzkari تبث على مدار 24 ساعة في اليوم دون انقطاع أو تشفير. والأوروبية التي تبث جميع البرامج باللغة الكردية، وهذا ما يتم البحث عنه وتقديمه على القناة دون غيرها، والتي تقدم العديد من البرامج المختلفة، وتعتبر من أهم القنوات الدينية الموجودة في العراق و تبث بشكل دائم ومباشر من القنوات الدينية الأخرى.

قناة أمزكاري لديها قاعدة جماهيرية كبيرة وتستقطب العديد من المشاهدين حول العالم الذين يتحدثون اللغة الكردية، وتستقطب القناة أنظار العديد من المشاهدين والمسلمين حول العالم بسبب برامجها التي يتم مشاهدتها في العديد من الأجزاء المختلفة، وتبث من داخل العراق على مدار الـ24 ساعة دون انقطاع أو انقطاع أو تدخل وهي قناة مجانية وهذا ما يميزها عن القنوات الإسلامية الأخرى التي يتم توفيرها عبر القمر الصناعي نايل سات والعديد من القنوات الإسلامية الأخرى التي يتم البحث عنها والمنتشرة والموجودة. في أماكن أخرى كثيرة.

تردد قناة أمزكاري 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات11637 (الخامس)27500 – 5/6SD
اسم القناة في قائمة القنوات “Amozhgary TV”

كما تم تعديل تردد قناة الامزكاري وعرض أفضل البرامج الدينية والإسلامية التي تبث من داخل العراق باللغة الكردية، ويتم تعديل تردد القناة لمشاهدة أفضل البرامج الدينية بصورة واضحة وصوتية دائما.