تردد قناة اليمن الوثائقية الجديدة على نايل سات اليمن الوثائقي هي قناة يمنية متخصصة في تقديم أفلام وثائقية حول مواضيع مختلفة تهم المشاهدين في اليمن وفي جميع أنحاء العالم العربي. استقبال.

حول قناة اليمن الوثائقية

قناة اليمن الوثائقية هي قناة يمنية متخصصة في عرض البرامج والأفلام الوثائقية في العلوم والسياسة والتاريخ والفن وغيرها من المجالات الوثائقية المهمة، وبذلك تكون أول قناة يمنية متخصصة بشكل كامل في عرض هذا النوع من الأفلام الوثائقية.

كما يتوقع أن يكون إنتاج الأفلام والأفلام الوثائقية بجودة عالية من جميع أنحاء العالم، وهدف القناة الوثائقية اليمنية نشر الثقافة الوثائقية في دولة اليمن وفي الوطن العربي ككل. .

تعمل إدارة القناة الوثائقية اليمنية جاهدة لتقديم محتوى راق وجديد للمشاهدين، من خلال عرض مجموعة واسعة من البرامج والأفلام المختلفة، والتي تعمل على تقديم جوانب من الواقع دون لمس الخيال الاصطناعي، وتثقيف المشاهدين حول ما يحدث حولها. لهم حول العالم.

تردد قناة اليمن الوثائقية 2023

تردد القمر جودة FEC / SR

نايل سات12685 (ح)27500 – 7/8SD
اسم القناة على لائحة القنوات “وثائقي يمني”

كيفية استقبال تردد قناة اليمن الوثائقية

يمكنك الآن استقبال تردد قناة اليمن الوثائقية على جهاز الاستقبال الخاص بك عن طريق إدخال تردد قناة اليمن الوثائقية ومعدل الترميز ونوع القمر والاستقطاب ومعامل تصحيح الخطأ وجميع البيانات الموضحة في أعلاه الجدول، وستظهر القناة على الفور في قائمة القنوات الفضائية، ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

قناة اليمن الوثائقية البث المباشر

لا يوجد بث مباشر لقناة اليمن الوثائقية حتى الآن، ولم تعلن إدارة القناة عن توفير بث مباشر عبر الإنترنت في الفترة المقبلة أو إطلاق موقع رسمي لها عبر الإنترنت، لكن من المتوقع أن سيتم توفير البث المباشر للقناة عبر الإنترنت قريبًا، بهدف الوصول إلى أكبر عدد من المشاهدين حول العالم.